الإعلان عن شراكة استراتيجية بين HTMLCOIN و الرئيس التنفيذي لـ Titanium Blockchain

عرب بت – اعلنت HTMLCOIN عن شراكة من أجل تعزيز إمكانية تسويق العلامة التجارية لتكنولوجيا البلوكشين المدمجة مع المدير التنفيذي لمنصة Titanium Blockchain ، فقد تم الإتفاق مع السيد Michael Stollaire للعمل كمستشار تقني في منظومة HTML Foundation .

يشغل السيد Michael المدير التنفيذي لـ شبكة Titanium Blockchain . كما انه له خبرات طويلة في مجال التقنية.

الإتفاق يمهد الطريق لشراكات إستراتيجية وزيادة المشاركة والدعم على منصات التداول ذات أحجام التداول الضخمة، ومحافظ العملات سواء كانت أجهزة أم برمجيات. كما أن هذه الشراكة ستكون تعاونية تمامًا، حيث إن منصة بلوكشين HTML من الممكن أن تكون مفيدة في توفير الجوانب الأساسية لنظام خط إنتاج شبكة Titanium Blockchain .

 

 

ماهي منصة HTML

قبل إطلاق عملة HTML COIN  “مشروع P.O.M.A، قام أعضاء فريق التطوير الأساسي بالكشف عن عدد قليل من الحقائق التي لم يتم الكشف عنها حول هدفهم في الاعتماد الشامل لعملة “HTMLCOIN”  من خلال منصة النظام المتكاملة الخاصة بهم.

 

ما هو مشروع P.O.M.A؟

إن منصة عملة HTML COIN هي منصة تفاعلية على الانترنت تتألف من الشركات، والعاملين لحسابهم الخاص، والثقافات، والمحتوى الطبيعي. وتملك المنصة  دليل الأعمال الرقمية على الانترنت مع إمكانية الوصول بسرعة فائقة إلى البيانات الأكثر صلة حول جميع الشركات تقريبًا في جميع أنحاء العالم. كما ستبدأ هذه المنصة المبتكرة للغاية اختبار النسخة التجريبية منها في الربع الأول من عام 2018، وسيتم  إطلاقها مع العديد من المشاريع من قبل فريق التطوير الأساسي في HTMLCOIN.BUSINESS

 

وللمزيد من والمعلومات حول شركة HTMLCOIN يمكنك زيارة الموقع الرسمي : https://HTMLcoin.com

او التواصل مع المجتمع الخاص بهم على التيليجرام : https://t.me/htmlcoinofficial

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare