الإثيريوم كلاسيك تحقق إدراجاً جديداً في منصة Robinhood

عرب بت – من المقرر أن تشهد الإثيريوم كلاسيك، وهي العملة الناتجة عن عملية الهارد فورك لشبكة الاثيريوم، إدراجاً جديداً آخراً. وذلك في أعقاب الإعلان الأخير عن اقتراب إدراجها في منصة التداول الشهيرة “Coinbase”.

كما وجاء في اعلان منصة التداول Robinhood، التي لا تفرض عمولة على التداول، أن عملة الاثيريوم كلاسيك ستكون في قائمة العملات المدرجة المقدمة حديثاً. فصرحت المنصة:

“يسرنا أن نعلن لعملائنا الكرام أنه وابتداءاً من اليوم، يمكنكم الاستثمار في عملة الاثيريوم كلاسيك على منصة Robinhood، دون أي عمولة. كما يمكنكم أيضاً الاستثمار في كل من البتكوين والإثيريوم والبتكوين كاش واللايت كوين ودوجي كوين. وأيضاً تستطيعون تتبع بيانات السوق لـ 10 من العملات الرقمية الأخرى. وتتاح خدمات منصة Robinhood حالياً في 19 ولاية، ونعمل على التوسع إلى المزيد”

وقد لاقت هذه الأخبار السارة استحسان محبي منصة Robinhood، حتى أن البعض يشير إلى أن منصة التداول هذه تشق طريقها لتكون منصة تداول عملات رقمية كبيرة بمثابة منصة Coinbase.

ونتيجة لهذا، فمن المؤكد أن الاثيريوم كلاسيك ستشهد زيادة في حجم التداول مع هذا الإدراج الجديد لها. ولا يمكن أن يكون التوقيت أفضل من هذا بالنسبة للإثيريوم كلاسيك، حيث أن إدراجها في منصة Coinbase وشيكٌ جداً كما توضح لنا من الإعلان الرسمي. حيث يتوقع الكثيرون أن يتم الإدراج هذا الشهر، وبالتالي، فإن الاثيريوم كلاسيك قد تشهد ارتفاعاً كبيراً في حجم التداول خلال الأسابيع القليلة القادمة، وقد ترتفع قيمتها بشكل كبير أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare