المؤسس المشارك لـ “Reddit”: سعر الإثيريوم سوف يصل إلى 15,000 دولار هذا العام

عرب بت – قال المؤسس المشارك لـ “Reddit”، ألكسيس أوهانيان، أنه يتوقع لـسعر الإثيريوم أن يصل إلى 15 ألف دولار في العام الجاري، مما سيحلق بقيمتها السوقية إلى تريليونات الدولارات ويمكنها من التفوق على البتكوين كأكبر عملة رقمية في العالم.

وقد أدلى أوهانيان، الذي يعمل الآن بدوام كامل لمصلحة “Initialized Capital” – وهي شركة رأس مال استثماري تأسست بالمشاركة في عام 2012، بتوقعاته التصاعدية المتفائلة هذه خلال مقابلة أجرتها معه “Fortune”، موضحاً أنه يعتقد بأن هذا المشروع لديه المزيد من الإمكانات على المدى الطويل من أي عملة رقمية موجودة الآن. وفي هذا الخصوص، قال أوهانيان:

“ما زلت أحتفظ بالقليل من البتكوين، وأعتقد أنها ستحافظ على وعي الناس بها بأنها ستواصل كونها مخزن للقيمة. ولكني متفاؤل أكثر ما يكون بشأن الإثيريوم ببساطة لأن الناس يبنون عليها في الحقيقة”، متوقعاً في وقت لاحق أنه: “في نهاية هذا العام، سوف تصل البتكوين إلى 20 ألف دولار، وستكون الإثيريوم عند 15 ألف دولار”

وفي إطار هذه التوقعات، يمكن للإثيريوم أن تحدث ضجة بالوصول إلى 1.5 مليار دولار من حيث القيمة السوقية –مرتفعةً من 67 مليار دولار – في فترة 7 شهور فقط، في حين ستنتعش البتكوين عائدةً إلى ارتفاعها الأفضل في كل وقت الذي جلست عليه في كانون الأول / ديسمبر العام الماضي، آخذةً قيمتها السوقية إلى ما يقارب 340 مليار دولار.

وفي جزء آخر من المقابلة، قال أوهانيان أن “Initialized” – التي استثمرت فعلياً في عملاقة صناعة العملات الرقمية “Coinbase” – قررت أن تجعل الاستثمارات المتعلقة بـ البلوكشين محور تركيز لجهودها في عام 2018، وهي تعتقد أن التكنولوجيا سوف تؤسس الأرضية لشبكة “الإنترنت الجديدة”. وبين أوهانيان على هذا الصعيد قائلاً:

“في العام الماضي، كان الأمر يتعلق بالكامل بالذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات، أما هذا العام، فقد أصبح كل شيء يتعلق بالبلوكشين. ومعظم هذه الأمور عبارة عن ضجة وأمور أخرى، مثل الذي كان عليه أمر الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلات”. وأضاف: “سوف تحتاج معظم البنية التحتية البسيطة الحيوية فعلاً، على مستوى البروتوكول، التي تخص البرمجية والبلوكشين إلى أن تُبنى في العام أو العامين المُقبلين حتى نشاهد فعلاً شبكة Web 3.0 الذي نأمل مشاهدته حقاً”

وتوصل أوهانيان إلى أن: “هذه هي أنواع الأشياء التي أعتقد أنها ستبني الأساس من أجل إنترنت مختلف وأفضل بكثير من الحالي“.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare