الإثيريوم جاهزة لعملية الهاردفورك في 25 فبراير القادم

عرب بت – ووفقاً للمنسق الشريك المساعد لشركة الإثيريوم، أفري شودين، سيتم إعداد يوم الاثنين 25 فبراير 2019 موعداً لعمليتي الهاردفورك اللتان تحملان اسم كونستانتينوبل وبيترسبرغ.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها تعيين موعد لعملية الهاردفورك هذه، حيث فشلت الإثيريوم في أول مرتين بسبب عدة مشاكل.

بعد تأجيلها للمرة الأولى بسبب فشلها في اختبار الشبكة في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، كان من المقرر إجراء العملية في 6 كانون الثاني/يناير 2019.

ومع ذلك، ذكرت Chepicap في 15 كانون الثاني/يناير، أنه تم العثور على ثغرة في ترقية كونستانتينوبل التي كان من المقرر إطلاقها على بلوكشين الإثيريوم.

تم اكتشاف الأمر بواسطة ChainSecurity، مما دفع فريق التطوير إلى طلب تأخير تطبيق البروتوكول الجديد للمرة الثانية، حيث لا يمكن إصلاح المشكلات في الوقت المناسب. سوف يتم التخطيط للمحاولة الثالثة لإطلاق الترقية بطريقة مختلفة قليلاً، حيث سيكون هناك عمليتا انقسام تجريان على نفس الكتلة. الأولى هى الهاردفورك الأولية، كونستانتينوبل، والتي ستتبعها العملية الثانية، بيترسبرغ.

لتجنب نقاط الضعف قرر فريق تطوير الإثيريوم أنه سيكون هناك عمليتا هاردفورك تجريان على الشبكة، في نفس الكتلة. كما ستنفذ العملية الأولى جميع التغييرات المقترحة، في حين أن العملية الثانية “بيترسبرغ” ستعطل البروتوكول الذي تم تحديد المشاكل فيه.

أعلن المؤسس المشارك، أفري شودين، على Reddit أنباء المخططات الجديدة. فقال أنه يتم تفعيل العملية سوف يوم الاثنين 2019-02-25.

دعونا نأمل في هذه المرة لن نضطر لمشاهدة تأجيل ثالث. قد لا يتعافى سعر الإثيريوم من تأجيل آخر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare