البيتكوين تبدو متقلبة جداً في الآونة الأخيرة!

عرب بت – كما نعلم جميعنا فقد تلقت أسواق العملات الرقمية ضربة قوية في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة. وهذا أمر مخيب للآمال بالنظر إلى أننا شهدنا في الأسابيع القليلة الماضية، بشكل عام، بعض التقدم لدى العملات الرقمية الرئيسية.

ولا تستثنى البيتكوين من ذلك، فقد كادت أن تتجاوز الـ 10,000 دولار في عدد من المناسبات ليس منذ فترة طويلة، وإنه من الصعب جداً أن نفهم كيف أنها في وضعها الحالي تتحرك بشكل أقرب إلى الـ 7,000 دولار من الـ 10,000 دولار.

وكما هي الحال، يبدو أن البيتكوين تلقت ضربة قوية من انهيار نهاية الأسبوع الماضي. ومع اختبار العديد من العملات الرقمية بعض الانخفاضات مع مرورهم بعطلة نهاية الأسبوع، فقد شهدت البيتكوين بعض التقلبات العظيمة، ويمكن لتحقق سريع من تقدمها خلال عطلة نهاية الأسبوع أن يؤكد ذلك. وقد كان مسار البيتكوين متقلباً نوعاً ما، ونعلم أن بعض الناس يجدون هذه التقلبات مثيرة وممتعة.

إذاً، دعونا نرى كيف تأثرت البيتكوين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

حسناً، لقد شهدنا منذ بداية تراجع السوق يوم الجمعة، البيتكوين تنخفض من 9,017.22 دولار إلى 8,440.65 دولار في اليوم نفسه. وواصل انخفاض البيتكوين يوم السبت، ساحباً البيتكوين إلى سعر 8,223.50 دولار، قبل حدوث بعض التصحيح، والذي رفع سعرها إلى 8,652.84 دولار.

وقد رأينا البيتكوين تسير خلال يوم الأحد على مسار وعر، من 8,482.22 دولار إلى 8,756.46 دولار قبل أن تنحدر إلى 8,428.03 دولار، منخفضةً بنحو 0.87% . أما في الوقت الحالي؛ فـسعر البيتكوين عند 8,219.100 دولار.

وكما يمكنك أن ترى، فقد كانت تحركات البيتكوين سريعة وغير مؤكدة. وقد شهدنا بعض القفزات الكبيرة للغاية التي شجعت بدورها قيمة البيتكوين على التقلب. وربما تسأل الآن، هل تزال الـ 10,000 دولار هدفاً واقعياً للبيتكوين الآن؟

هي كذلك بالطبع على المدى الطويل. فبشكل عام، لا يزال هدف الـ20,000 دولار واقعياً بالنسبة للبيتكوين وبالتالي ينبغي لعلامة 10,000 دولار أن تكون نقطة في بحر وهي كذلك بالفعل. ونحن نتوقع أن نرى تقدم البيتكوين يعود إلى الاتجاه نحو الـ10,000 دولار قريباً بما يكفي.

وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نقول متى سيحدث ذلك بعد. بحيث تبدو بعض العملات الرقمية وأنها تتجه نحو الانتعاش، وفي حال كانت هذه هي الحال، ففي الوقت الذي ترفع فيه البيتكوين الزخم، لا شك وأن بقية الأسواق ستتبعها في ذلك. وفي الوقت الراهن، علينا أن نبقى أعيننا على الأسواق ونتابع ما يحدث عن كثب.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
وليد Recent comment authors
وليد
ضيف
وليد

بوركتم على المحتوى الرائع

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare