ارتفع مؤشر عملة الريبل بنسبة 75٪ خلال جلسة التداول الصعودية يوم الجمعة

عرب بت – ارتفع سعر عملة الريبل بنسبة تصل إلى 75% عن سعر الافتتاح عند نقطة واحدة خلال جلسة يوم الجمعة وسط استعراض ضخم للسوق.

ففي الساعة 14:45 بتوقيت العالمي المنسق تقريباً، ارتفع سعر الريبل إلى أعلى قيمة على الإطلاق عند 0.77 دولار – وهو ما يمثل زيادة بنسبة 75٪ عن سعر الافتتاح عند 0.45 دولار، وفقاً لمؤشر أسعار الريبل التابع لـ CoinDesk. ولعدة ساعات، مكن الإرتفاع الكبير الريبل من تجاوز ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية “الايثر” لفترة وجيزة. وفي ذلك الوقت، بلغت القيمة السوقية للريبل 23 مليار دولار، وهو أعلى مستوى لها منذ 10 حزيران/يونيو.

وفيما بعد، تراجعت الريبل إلى سعر 0.54 دولار تقريباً، وعادت إلى مركزها السابق كثالث أكبر عملة رقمية في العالم، بحسب تصنيف CoinMarketCap.

ارتفع مؤشر عملة الريبل بنسبة 75٪ خلال جلسة التداول الصعودية يوم الجمعة

ولكن، من ناحية أخرى فإن الريبل قد تجاوزت خلال هذا الارتفاع العديد من الإنجازات التي لم تشهدها منذ الارتفاع الكبير في أواخر عام 2017. ولا تزال أسعار الريبل الحالية تمثل انخفاضاً بنسبة 84% عن أعلى مستوى لها على الإطلاق البالغ 3.48 دولار في كانون الثاني/يناير، لكن الرسوم البيانية الفنية تشير إلى أن السعر قد يبدأ في العودة إلى هذه الارتفاعات.

ولم تكن عملة الريبل الوحيدة الآخذة في الارتفاع، حيث كانت أعلى 10 عملات رقمية تومض باللون الأخضر، والتي سجلت متوسط مكاسب بنسبة 17.67% خلال 24 ساعه باستثناء عملة USDT. حيث جاء بعد الريبل كل من: الايثر، البتكوين كاش، ستيلر، وكاردانو.

ونتيجة لذلك، شهدت القيمة السوقية الإجمالية لسوق العملات الرقمية زيادة ملحوظة بلغت أكثر من 20 مليار دولار على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية. وتبلغ القيمة السوقية الحالية أعلى من 224.1 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 10٪ عن أعلى مستوى لها منذ 5 أيلول/سبتمبر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare