ارتفاع عملة CVC إلى أعلى مستوى لها ” 0.40 دولار” بعد قيام منصة BTER الصينية بإدراجها للتداول

عرب بت – انفجر سعر عملة (Civic (CVC لمؤسسها Vinny Lingham  بعد أن بدأ التداول بها على منصة تبادل العملات الالكترونية BTER. كما تابعت التقارير على كيفية ارتفاع العملة بشكل كبير بعد ساعتين فقط من بدأ التداول بها على منصة BTER، حيث ارتفعت إلى أكثر من 100% لتصل إلى مستويات أعلى من 0.40 دولار. وكان حجم التدوال أيضا عالياً، بقيمة أكثر من 2300 بيتكوين خلال جميع التداولات على عملة CVC التي قام بتتبعها موقع Coinmarketcap.

 

وتقدم منصة BTER للتبادل زوج العملة CVC/CNY على وجه التحديد، مما يدل على أن شهية المستثمرين الصينيين للوصول إلى عملات الـ ICO كبيرة على الرغم من التحذيرات الأخيرة. وكان Lingham قد أعلن أيضا عن تحديثات عملة CVC الأساسية في مقابلة هذا الأسبوع، في حين لا يزال الثناء بخصوص الاستقرار و “الاحتراف” من قبل المستخدمين يطغى على وسائل التواصل الاجتماعية على نطاق واسع.

 

وبالنسبة لتاريخ هذه العملة، فقد دخلت عملة CVC السوق بسعر 0.10 دولار في منتصف يوليو، وبقي السعر يتراوح بين 0.15 و 0.21 دولار منذ ذلك الحين، لتأتي المفاجأة يوم الثلاثاء بارتفاع هذه العملة بشكل جنوني مما جذب أنظار المجتمع إليها. بينما كانت تحظى في منصات الأخرى في سوق العملات الالكترونية بأكبر نسبة ارتفاع بين جميع العملات، ومن بينهم أعلى 50 عملة على Coinmarketcap بما في ذلك العملة الجديدة NEO، التي ارتفعت حوالي 23 في المئة في غضون 24 ساعة فقط.

 

عملة الـ Civic هو نظام لامركزي للتحقق من الهوية عن طريق بلوكشين. من خلال منصة الهوية الرقمية، يمكن للمستخدمين إعداد الهوية الافتراضية الخاصة بهم وتخزينها جنبا إلى جنب مع معلوماتهم الشخصية على الجهاز. هذه المعلومات سوف تمر من خلال عملية التحقق التي يتم إجرائها للمصادقة على الهوية في منصة وتأكيدها للجهة التي تريد التحقق .

و في سياق آخر يواصل سعر البيتكوين تسجيل أعلى مستوياته على الإطلاق، بعد أن انخفض من أقصى قمة له التي تبلغ حوالي 3500 دولار عندما تم قفل سيغويت في هذا الأسبوع.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare