القيمة السوقية تصل إلى 210 مليار دولار مع ارتفاع عملة الريبل ما يقرب من 5٪

عرب بت – شهدت الساعات الـ 24 الأخيرة تحقيق تحركات ايجابية لمعظم العملات الرقمية المهمة مع القليل من التحركات الهبوطية التي تخللتها.

تحركات العملات الرقمية في السوق

أظهرت كل من البتكوين ومونيرو تحركات بأقل من 1٪، وبلغت قيمة البتكوين 6,591.94 دولار في حين بلغت قيمة مونيرو 108.40 دولار. ولكن كانت عملة الريبل الأفضل بين العشرة الأوائل اليوم بارتفاع بنسبة 4.60٪ في المنطقة الخضراء بسعر 0.46 دولار.

مخطط سعر عملة الريبلكما أظهرت كل من الاثيريوم وEOS نمواً هامشياً بنسبة 0.81٪. وفي هذه الأثناء، ارتفع سعر البتكوين كاش وكاردانو بأكثر من دولار واحد، عند سعر 444.91 دولار و0.07 دولار على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملة Tether تتجه للعودة نحو علامة 1 دولار، حيث يبلغ سعرها الآن 0,98 دولار.

وبالنظر إلى أفضل 100 عملة رقمية، هناك العديد من العملات التي تشهد بعض النمو المثير للإعجاب. وقد أدت جميع هذه الحركات الصعودية إلى ارتفاع إجمالي القيمة السوقية بمقدار 2 مليار دولار في الساعات الـ 24 الأخيرة، حيث بلغت القيمة الآن 210 مليار دولار. ومن ناحية أخرى، كان هناك عدد من العملات الرقمية في المنطقة الحمراء، وكان الخاسر الأبرز هي عملة Dogecoin التي انخفضت بما يقرب من 7٪. أما من بين الـ 10 عملات الأولى فكانت عملة ستيلر هي الخاسر الوحيد، حيث انخفضت بنسبة 0.47٪.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare