وصول سعر عملة داش إلى 314 دولار قبل مؤتمر سبتمبر

عرب بت – نظرا للتركيز الكبير على البيتكوين في عالم العملات الالكترونية، فقد يغيب عن ذهن الشخص أن هناك مشاريع أخرى موجودة منذ سنوات عديدة. وإحدى هذه المشاريع هي عملة الداش “Dash”، وهي عملة تركز بشكل رئيسي على السرية والخصوصية. وعلى الرغم من أن هناك بعض المنافسين في هذا المجال، إلا أن الكثير من الناس لديها طموحات عالية في عملة داش. حيث ارتفع سعرها بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، ليصل سعر هذه العملة الشعبية إلى أكثر من 300 دولار أمريكي.

 

تخطي سعر عملة داش كوين أعلى سعر لها على الإطلاق

على ما يبدو أن جميع العملات الالكترونية في العالم قد وصلت إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق خلال الأشهر الأخيرة. وهذا ليس شيئا سيئا على أي حال، حيث أن تلك العملات ذات الإمكانات الفعلية تستحق تقديرا أكثر مما كانت قد حصلت عليه سابقا. وإحدى العملات التي تملك هذه الإمكانات هي الداش، العملة الالكترونية الموجودة منذ بعض الوقت. وبوجود فريق قوي من المطورين الذين يعملون على مختلف الميزات لتحسين خاصية عدم الكشف عن هوية المستخدم وخصوصيته، فإن هذه العملة كانت محط أنظار الكثيرين على مدار العام الماضي. ومن المهم أيضا أن نتذكر أن عملة الداش كان لها انطلاقة جيدة في بداية هذا العام، عندما أظهرت قيمتها ارتفاعا مفاجئا في وقت سابق من هذا العام. ففي شباط / فبراير، كان من الممكن شراء عملة الداش الواحدة بحوالي 20 دولار أمريكي. واليوم، تبلغ قيمة هذه العملة نفسها 290 دولار أمريكي، أي بزيادة قدرها 1080٪ في قيمتها خلال الأشهر الستة الماضية. كما أن الناس الذين كانوا يملكون هذه العملة في محافظهم، لم يكن لديهم أي شيء للقيام به للحصول على هذه الزيادة في القيمة. وبدلا من ذلك، تم تعديل سعر السوق تلقائيا، وذلك بفضل صعود سعر عملة البيتكوين.

 

وبعد تسجيل المستوى الجديد الأعلى على الإطلاق بقيمة 205 دولار أمريكي في أوائل يوليو/جويلية، بدأت عملة الداش في الانخفاض مرة أخرى لتصل إلى حوالي 133 دولارا أمريكيا. حيث أنه غالبا ما يتبع هذه الزيادة الحادة في القيمة تصحيحا للسعر، وهو أمر لا يمكن أن تتجنبه العملة أو الممتلكات الرقمية. ومع ذلك، وخلافا لما توقعه معظم المتداولين، ارتد سعر عملة الداش في وقت لاحق بسرعة كبيرة والآن يستقر عند سعر 290 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. وهذه ليست أعلى قيمة لهذه العملة، فقد ضربت هذه العملة سعرا أعلى من ذلك في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما وصلت قيمتها ما يقرب 314 دولار أمريكي.

 

وبأخذ جميع الأشياء في عين الاعتبار، فقد كان هذا العام صعبا جدا بالنسبة لعملة الداش. فبوجود أقل من 7.5 مليون قطعة متاحة للتداول، لا يزال هناك إمكانية كبيرة لزيادة سعر العملة في المستقبل. كما نضع في اعتبارنا أن هناك أعدادا كبيرة من القطع النقدية محجوبة في الشبكة، والتي توفر ميزة “InstantSend ” وغيرها من الخدمات للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، تمت الموافقة أخيرا على محفظة داش لنظام الــ IOS قبل بضعة أسابيع، وهذا يبشر بشكل جيد لمستقبل هذه العملة. فكل ما تحتاجه الآن هو حجم تداول أكبر، على الرغم من أن منصة التداول Bithumb في كوريا الجنوبية تولد حصتها العادلة لهذا الحين. ومع وجود حجم سوق بقيمة 81 مليون دولار فقط خلال 24 ساعة، فإن عملة الداش تعد متأخرة كثيرا عن معظم العملات الالكترونية الرئيسية الأخرى في هذا الصدد.

 

والخبر السار لعملة الداش هو أن مؤتمرها القادم قد يجذب الكثير من الزخم الإيجابي من أجل المضي قدما. ووفقا للمعلومات التي تلقيناها، سيعقد مؤتمر عملة داش في لندن في 24 سبتمبر / أيلول. وهو مقدمة لمنتدى البلوكشين العالمي الذي سيعقد خلال اليومين التاليين. وخلال المؤتمر، سوف نرى لوحات وخطب مختلفة بشأن مبادرة التطور، وبطاقة الخصم الخاصة بعملة داش، والعلامة التجارية الجديدة لأجهزة مختبرات داش التكنولوجية. وكما كان المؤتمر العالمي الأول للعملة، فإن الحدث القادم سيكون مهما جدا على أقل تقدير.

 

في النهاية، من الصعب التنبؤ بما سيحمله المستقبل من أجل عملة داش. لكن أخيرا بدأت الكثير من الألغاز بخصوص العملة بالكشف عن حلولها، وهذه علامة جيدة. حيث أعلنت Bitmain مؤخرا عن دوائر التعدين الجديدة المتكاملة محددة التطبيقات “ASIC ” لدعم الشبكة أيضا، والتي سوف تجذب المزيد من الناس المهتمين في هذه العملة. وإذا ما تمكنت عملة داش بطريقة أو بأخرى العثور على وسيلة لزيادة العرض العالمي وتحسين حجم التداول قبل المؤتمر، فإنه سوف تستمر الأمور المثيرة للاهتمام بالحدوث. وفي الوقت الراهن، فإن سعر 290 دولارا أمريكيا هو سعر جيد، على الرغم من أنه لا ينبغي لأحد أن يستبعد زيادة محتملة أخرى قد تصل إلى أكثر  من 300 دولار أمريكي .

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare