ارتفاع سعر عملة “الريبل” بنسبة 65٪ خلال حركة صعودية في التداول الكوري

عرب بت – ارتفع سعر الريبل “XRP” بنسبة تصل إلى أكثر من 65 في المئة خلال ال 24 ساعة الماضية، وهي الخطوة التي تأتي وسط فترة من تزايد الحجم في الأسواق العالمية للعملات الإلكترونية العالمية. حيث كشفت بيانات من CoinMarketCap أن عملة الريبل الالكترونية يتم تداولها بين سعر 25 سنت و 30 سنت وقد كان هناك الكثير من حجم التداول، لأكثر من مليار دولار في اليوم الأخير في منصات التبادل التي تقدم أزواج التداول بالعملة الكورية “ين”.

 

كما حصلت منصة Bithumb  على ما يقرب من 47 في المئة من نشاط السوق العالمي في وقت نشر الخبر (تم الإبلاغ عن أكثر من 2.5 مليار في حجم التداول)، تليها منصتي Coinone وKorbit. حيث قال الجميع أن تلك المنصات تشكل ما يزيد عن 70 في المئة من إجمالي حجم تداول عملة الريبل في الأيام الماضية. ومن ناحية أخرى، لا يزال سعر الريبل أقل من المستويات العليا التي وصل لها في شهر مايو، عندما تجاوز سعر هذه العملة الالكترونية 33 سنت. لكن تشير البيانات من CoinMarketCap أن ال 24 ساعة الماضية شهدت أكبر حجم للتداول على الإطلاق تم تسجيله خلال يوم واحد لعملة الريبل.

العملات الأخرى

كما شهدت عملات الكترونية أخرى زيادة في حجم التداول لأكثر من 1 مليار دولار، بما في ذلك كل من البيتكوين والبيتكوين كاش. ويجري تداول البيتكوين الآن عند حوالي 4120 دولار وفقا لمؤشر أسعار البيتكوين (BPI)، بينما يتم تداول البيتكوين كاش في المتوسط ​​عند سعر 673 دولار في وقت النشر هذا.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare