ارتفاع كاردانو وزدكاش وستيلر قُبيل إدراجهم على Coinbase وستيلر ترتفع بنسبة 27%

عرب بت – دائماً ما يبدأ الترقب عند اقتراب إدراج أي عملة من العملات الرقمية. فبعد إدراج كل من (BAT) و (ZRX) ارتفع سعرهما. والآن استهلت كل من كاردانو وزدكاش وستيلر سلسلة ارتفعاتهم تمهيداً لإدراجهم.

منذ 2 تشرين الثاني/نوفمبر، تم ادراج عملة BAT بشكل رسمي في Coinbase Pro وCoinbase. أما عملة XLM، العملة الأصلية لبلوكشين ستيلر، فقد ارتفعت من 0.22 دولار إلى 0.28 دولار، مسجلة ارتفاعاً بنسبة 27%.

ارتفاع كاردانو وزدكاش وستيلر قُبيل إدراجهم على Coinbase وستيلر ترتفع بنسبة 27%

فيما يتعلق بعملتي كاردانو وزدكاش، فقد شهدت العملتين جنباً إلى جنب مع BAT وستيلر و0x ارتفاعات عديدة. لاسيما وأن منصة Coinbase قد أظهرت اهتماماً بهم.

وبالرغم من أن العملة الرقمية التي تعتمد على الخصوصية، زدكاش، قد شهدت انخفاضاً بنسبة 3% خلال الـ 24 ساعة الماضية. إلا أنها منذ 2 تشرين الثاني/نوفمبر، ارتفعت من 114 دولار إلى 125 دولار، أي بحوالي 9%. وفي ذروتها الأسبوعية، فتجاوزت (ZEC) نحو 140 دولاراً، مما يدل على ارتفاع مذهل في السعر بنسبة 21.7% في غضون أسبوعين.

ارتفاع كاردانو وزدكاش وستيلر قُبيل إدراجهم على Coinbase وستيلر ترتفع بنسبة 27%

هل ستنتهج ستيلر وكاردانو وزدكاش نهج BAT وOx؟

قبل الإدراج، ولكن بعد الإعلان الرسمي عن الإدراج في Coinbase، تضاعف سعر كل من BAT و0x تقريباً في القيمة مقابل كل من الدولار الأمريكي والبتكوين (BTC). ومع ذلك، بعد الإدراج الرسمي من قبل Coinbase Pro وCoinbase، انخفض سعر BAT من 0.37 دولار إلى 0.25 دولار، أي أنها انخفضت بأكثر من 32٪.

وبهذا انخفض سعر BAT إلى سعر ما قبل الإدراج، مما يدل على أن الضجة حول إدراجها في منصة Coinbase، بدلاً من الإدراج الفعلي، أدت إلى ارتفاع أسعار BAT. ومن هنا نستنتج أن أهمية الإدراج في Coinbase في هذه المرحلة هي موضع تساؤل، خاصة إذا كانت العملات تميل إلى الانخفاض بهوامش كبيرة بعد الإدراج على منصات التداول.

رأي لجنة (SEC)

كما ويعد الإدراج على منصة Coinbase تأكيداً على أن العملة الأولية لا تعتبر أوراقاً مالية من قِبل لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC). ويفتح الأبواب أمام منصات التداول الأخرى في الولايات المتحدة ولمنصات تداول العملات الرقمية مقابل النقدية عبر العالم لقبولها وإدراجها.

ومع زيادة الجهود التي تبذلها لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة لقمع العملات الأولية التي تُعتبر أوراقاً مالية ومنصات التداول المدرجة فيها، فإن التأكيد من جانب أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في السوق العالمية أمر بالغ الأهمية. خاصة لأن Coinbase تعرف كواحدة من منصات الأكثر امتثالاً في الولايات المتحدة.

فعند سخط اللجنة على شركة EtherDelta، ذكر محامي الدفاع عن الإنفاذ والتقاضي في لجنة الأوراق المالية، أنه من المرجح أن لجنة الأوراق المالية والبورصة لديها عشرات من القضايا ضد العملات الأولية ومنصات التداول لا تزال معلقة. فصرح:

“بعض النقاط الرئيسية الأخرى التي يجب النظر فيها، هي أن معظم إجراءات الإنفاذ تظل سرية إلى أن يتم حلها لحماية المدعى عليه من الصحافة السيئة والحكومة من الخسائر وعدم التنسيق بين الجهات الرسمية. لهذا السبب تمت تسوية هذه القضية قبل الإعلان عنها. وبناءاً على هذه النقطة، حاول تذكر كل مذكرات استدعاء أرسلتها اللجنة في وقت سابق من هذا العام؟ لمجرد أنك لم تسمع عنها مؤخراً لا يعني عدم إجراء عشرات التحقيقات خلف الكواليس. عاجلاً أم آجلاً، ستُفتح الأبواب وتظهر الحقيقة للجميع”

ماذا سيحدث بعد الإدراج؟

إذا تم الإدراج فعلياً، فمع وجود العديد من التطورات الإيجابية بما في ذلك إدراج محفظة بلوكشين الخاصة بستيلر، فإن تبني تكنولوجيا ZK-SNARKs التابعة لزدكاش سترتفع، واعتماد بروتوكول العقود الذكية الخاصة بعملة كاردانو سيغدو عالياً، أي بالتالي سيؤثر ذلك على أسعار تلك العملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CNN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare