البتكوين، الاثيريوم، والريبل في ارتفاع مع استمرار توازن السوق

عرب بتيستمر الاتجاه الإيجابي للسوق منذ يوم أمس، حيث ترتفع الأسعار مرة أخرى بعد نهاية أسبوع مدمرة للأسواق. ونحن على ثقة من أن هذا هو مجرد تصحيح. وفي الواقع، ينعكس هذا الشعور في حقيقة أن تطورات اليوم أكثر ثباتاً من تلك التي شهدناها أمس. ومع ذلك، من حيث القيمة المتزايدة، فإن التصحيح هو بالطبع شيء جيد. 

إلى متى سوف يستمر هذا؟

نتوقع أن نرى استمرار هذا الاتجاه لهذا اليوم على الأقل، حيث أننا ندخل منتصف الأسبوع على الرغم من أننا من المرجح أن نرى هذا الاتجاه يتراجع وربما نشهد المزيد من الانخفاضات في الأسعار. كما لا نتوقع أن تكون هذه الأحداث مثيرة مثل تلك التي شهدناها خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن بشكل عام، ما زلنا نتوقع الخروج من شهر يونيو بشكل سلبي. وعلى ما يبدو أن الأمور ستتغير للأفضل في شهر يوليو.

كيف تبدو الأسواق اليوم؟

يبلغ سعر البتكوين في وقت كتابة هذا التقرير6239.21 دولار، أي بزيادة بنسبة 1.12٪. وفي حال ظل البتكوين في هذا المسار الإيجابي، فإن الإجماع العام هو أن بقية الأسواق ستبقى إيجابية أيضاً، وبالتالي يمكننا أن نتوقع استمرار البتكوين في قيادة الطريق. وعلى الرغم من أن هيمنة البتكوين قد تراجعت قليلاً بنسبة 42٪ يوم أمس، لكن إجمالي البتكوين لا يزال يحتفظ بأغلبية السوق بنسبة 41.9٪، مرتفعةً عن الأرقام الأخيرة التي وصلت لها بنحو 36٪.

في حين تبلغ قيمة الاثيريوم وقت كتابة هذا التقرير، 455.72 دولار، بزيادة 0.87٪. ويعتبر هذا الارتفاع طفيفاً جداً، ولكنها على الأقل الآن على الجانب الأكبر من 450.00 دولاراً. ونأمل على مدار اليوم أن تقترب العملة من سعر 500.00 دولار، وهي قيمة ستسمح دون شك لبعض المستثمرين بتنفس الصعداء.

أما بالنسبة إلى الريبل، تبلغ قيمتها في الوقت الحالي 0.48 دولار، بزيادة 0.59٪. وهي أيضاً تشهد ارتفاعاً طفيفاً جداً. ولكن على الأقل، هذا يساعد في الوصول إلى 0.50 دولار، وهذا بدوره يمكن أن يكون شيء جيد.

ومن ناحية أخرى، فإن هناك بعض الحركات السلبة التي استحوذت للأسف على بعض المناطق في الأسواق. حيث انخفض البتكوين كاش بنسبة 0.28٪، وهبط مؤشر عملة TRON بنسبة 1.35٪. كما انخفضت عملة نيو بنسبة 0.57٪، وعملة داش بنسبة 0.08٪.

ومن الجدير بالذكر أن كل انخفاض من هذه الانخفاضات لا يتعدى كونه طفيفاً، وبالتالي لا نتوقع أن تتكبد أي من العملات المذكورة أضراراً كبيرة. وهذا بالتأكيد ما هو إلا نتيجة فترة التصحيح المتقلبة.

وفي الوقت الراهن، تقف الأسواق موقفاً غير مؤكد. لكن الأمر الجيد هو أننا لا نتوقع أي هبوط مفاجئ. وبدلاً من ذلك، نتوقع أن تستمر الحركات الصعودية والهبوطية الطفيفة خلال الأسبوع. ومع دخولنا شهر يوليو، قد تتغير هذه التوقعات مرة أخرى.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare