إيلون ماسك يشيد بالبتكوين ويقول أن النقود الورقية ستزول قريباً

عرب بت – صرح مؤسس باي بال وسبيس إكس وتيسلا البطل التكنولوجي إيلون ماسك أنه يعتقد أن البتكوين رائعة جداً وأن العملات الرقمية هي وسيلة أفضل بكثير لنقل القيمة من العملات الورقية.

ومع ذلك، في مقابلة على البودكاست استضافتها شركة الاستشارات المالية والاستثمار ARK Invest، أحد المساهمين في تسلا، قال ماسك أيضاً:

“لست متأكداً مما إذا كان من الأفضل استخدام موارد تيسلا للانخراط في قطاع العملات الرقمية. ففي تيسلا نحن نحاول فقط تسريع تقدم الطاقة المستدامة”

كما تطرق ماسك أيضاً إلى ما يعتبره سلبيات العملات الرقمية، قائلاً أنها تستهتلك الكثير من الطاقة. في المقابلة، ناقش ماسك أيضاً الإمكانيات الموجودة للعملات الرقمية المالية في إفريقيا. حيث أنه هنا، تظل المعاملات بين الشركات عبر الحدود “باهظة للغاية” بسبب الصعوبات في تحويل عملة إفريقية واحدة إلى أخرى، وفقاً لما رواه ماسك.

إيلون ماسك يشيد بالبتكوين ويقول أن النقود الورقية ستزول قريباً

كما علق ماسك على ذلك قائلاً إن الأمر يتخطى ضوابط وأحكام استخدام العملة، قبل أن يضيف أن النقود الورقية في طريقها إلى الزوال، وأن العملات الرقمية هي طريقة أفضل بكثير لنقل القيمة من قطع الورق، وهذا أمر مؤكد.

في الماضي، كثيراً ما تم انتحال شخص ايلون موسك قبل المحتالين على تويتر في خدع متعلقة بالعملات الرقمية. عندما سئل في وقت مبكر من العام الماضي من أين تأتي هذه الرسائل غير المرغوب فيها، أجاب ماسك أنه ليس متأكداً. لقد علم جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لتويتر، بالأمر لكن هذه الرسائل ما زالت مستمرة. كما أنه حرفياً لا بملك أي عملة رقمية، بصرف النظر عن 25 BTC التي أرسلها له أحد الأصدقاء منذ سنوات عديدة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare