هل لانخفاض الطلب في السوق علاقة بإقالة Coinbase لبعض موظفيها ؟

عرب بت – أفادت التقارير أن منصة Coinbase قد قامت بإقالة 15 موظفاً على الأقل من إدارات الدعم والاحتيال والامتثال.

وورد ان أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في الولايات المتحدة، Coinbase، قامت بإقالة بعض موظفيها الحاليين، بعد توظيفها نحو 250 موظف جديد خلال هذا العام وحده. وعندما تواصل موقع Yahoo Finance مع الشركة المديرة للمنصة لتأكيد الخبر، أكدت المنصة صحة الأنباء، لكنها رفضت ذكر عدد الأشخاص الذين طالتهم عمليات الإقالة. ومع ذلك، قال مصدر داخلي إن عدد الموظفين الذين تم تسرحيهم يزيد عن 15 شخصاً. علاوة على ذلك، قال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الناس هنا مستاءون جداً من ذلك، وحتى الآن، فإن الإدارة العليا تتعامل مع الاتصالات بطريقة سلبية.

وفي حين أن الاستغناء عن خدمات الموظفين هو أمر شائع بالنسبة للشركات، إلا أن انتشار الشائعات حول عقد عملية اكتتاب عام أولي، قد أثارت فضول الناس لمعرفة  المزيد من هذه المعلومات. حيث يقال أن الموظفين الذين تم التخلي عنهم كانوا يعملون في إدارات أقسام دعم العملاء والامتثال ومكافحة الإحتيال، وأن جميعهم ممن يعملون خارج مقر الشركة. وفي بيانهم الرسمي، قالت الشركة:

“لقد تعلمنا أن بعض الفرق المشتركة في الموقع أكثر كفاءة وفاعلية وسعادة في أدوارهم. ومن ثم، فقد تم الإستغناء عن خدمات بعض الفرق – بما في ذلك الذي يعملون في أقسام الدعم ومكافحة الإحتيال والامتثال – وستقوم الشركة بتعيين الموظفين المتواجدين في مكاتب Coinbase فقط”

هل للأمر علاقة بانخفاض الطلب في السوق؟

توصل تحليل أكثر عمقاً ومعقولية إلى ربط الأمر بالطلب في السوق. حيث قررت الشركة توظيف عمال عن بعد للإدارات المذكورة أعلاه في العام الماضي عندما ارتفعت سوق العملات الرقمية. وخلال تلك الفترة، ادعت منصة Coinbase أن لديها 50 ألف عميل جديد يشتركون كل يوم، مما أفضى إلى اتخاذها قراراً يقتضي إنشاء فريق لامركزي.

وفي هذه الأيام، يبدو أن “الطلب” ليس مرتفعاً كما اعتاد أن يكون في الوقت الذي اكتست فيه العملات الرقمية اللون الأحمر أكثر من الأخضر. وقد تم بالفعل نشر شائعات حول احتمال تقليل موظفي منصة Coinbase في مجتمع العملات الرقمية لفترة من الزمن. وزد على ذلك خطة الشركة لإجراء اكتتاب عام أولي، حيث إن Coinbase “ستلتزم” بالتطور، وبالتأكيد لا بد من حدوث تغييرات تنظيمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare