Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

عرب بت – Arabbit  تقوم شركة “Playkey“، منصة حلول الألعاب السحابية التي تم إنشاؤها لجعل جميع الألعاب متاحة على أي جهاز دون متطلبات وحدة المعالجة المركزية و بطاقات معالجة الرسومات، بالسعي حاليًا لجمع 60 مليون دولار لقاء عملتها “PKT”. وهي عملة افتراضية مخصصة لنظام ألعاب “Playkey” والتي تقوم على شبكة الاثيريوم. حيث أنه سيتم استخدام هذه العملة لدفع الاشتراكات الشهرية والأسبوعية واليومية. بالإضافة إلى خدمات ألعاب الطرف الثالث (الألعاب الجماعية، والمشتريات داخل اللعبة، وما إلى ذلك واستخدامها مقابل مزود الخدمة في المزاد المفتوح الخاص بها).

 

وجاء الإعلان عن جمع الأموال بهدف التوسع بعد طلب غير مسبوق من قبل المستخدمين لمزيد من الخوادم التي سيتم بناؤها في آسيا والولايات المتحدة. حيث إن المنصة في الوقت الحالي تستطيع تلبية 1.5 مليون من للاعبين، كما أنها تجني بالفعل الملايين من الدولارات من الإيرادات سنويًا بوجود مئات من الألعاب المتاحة على منصة “Playkey“. ومن ناحية أخرى، تختلف هذه المنصة عن غيرها من “عروض العملة الأولية ‘ICOs'” القائمة على البلوكشين من حيث مرحلة تأسيس الشركة، فهذه الشركة قد قامت ببناء قاعدة مستخدمين على مدى السنوات الأربع الماضية وحققت سوقًا مناسبًا للمنتج. بالإضافة إلى أنها سوف تستخدم هذه الأموال في الغالب للتوسع الدولي. وقد أكد مؤخرًا “إفغيني لفوف”، وهو مسؤول تنفيذي في شركة “Playkey“، هذا البيان قائلًا: “إن نموذج أعمال Playkey قابل للتطوير بالفعل، فقد أثبتت الشركة وحدة الاقتصاديات الإيجابية “.

 

التطلع إلى سوق ضخم

وتتطلع الشركة إلى التعامل مع سوق ضخمة بنسبة 81٪ من 2.2 مليار من اللاعبين في العالم، غير القادرين على توفير أجهزة كمبيوتر بسبب المتطلبات المفروضة على الأجهزة. والخيار المتاح أمام اللاعبين الآن هو إنفاق ما يزيد عن 2000 دولار من أجل بناء أجهزة للعب لعبة واحدة. ولكن بدلًا من ذلك، مع إدخال عملة “PKT” الافتراضية، سيكون بإمكان المستخدمين (أو ما يسمى بالمعدنين) الآن بناء أجهزة من أجل القيام بإنتاج “تعدين” هذه العملة. والتي من شأنها أن تمكن زملائهم اللاعبين من الاستمتاع بالألعاب على تلك الأجهزة من خلال منصة “Playkey ” للألعاب السحابية (مقابل عملة PKT). ومع تدفق المزيد من عملة “PKT” التي ينتجها المعدنون، سيتم تثبيت سعرها من قبل صناع السوق المحترفين في فريق “Playkey” الذين سيقومون بدعم سعر العملة الافتراضية في المنصات. كما سيتم استخدام احتياطي عملة “PKT” لدعم السعر من أجل الحفاظ على استقرار الأسعار. وقد خططت الشركة بالفعل إدراج العملة في كل من منصات “Cryptopia”، و”CoinExchange”، و”Lykke”، و”Evercoin”، فضلًا عن التفاوض مع مختلف المنصات الأخرى.
أما بالنسبة للاعبين ومؤيدي المشروع الذين لا يخططون لشراء أجهزة تعدين، فإن الشركة ستقدم لهم فرصة للمشاركة في النظام من خلال عملية دعم العملة الأولية “ICO” التي ستبدأ في 1 نوفمبر. حيث سيتم سيكون سعر عملة “PKT” ما مقداره 0.004 من الايثر. وتخطط الشركة أيضًا لوضع قيمة سوقية ثابته بمقدار 240،000 من الايثر، كما أنها ستقدم ما نسبته 1.3٪ -15٪ كمكافآت اعتمادًا على مدى استعداد المستثمرين لتحمل المخاطر من خلال شراء العملة في وقت مبكر. وسيعتمد تقدير العملة على سرعة التوسع الجغرافي، والتسويق، والقدرات الحاسوبية المتاحة، بما في ذلك المعدنون المتصلون بالإنترنت. وعلى عكس العديد من المشاريع القائمة على البلوكشين التي تقوم بجمع الأموال من المؤسسات الاستثمارية والمهتمين بالعملات الرقمية، فإن مؤسسي ومستشاري مشروع “Playkey” على علاقات قوية بمجتمع الألعاب، وسيسعون إلى توزيع العملة للاعبين خلال عملية بيع العملة الأولية. في حين يتمتع مستشارو الشركة بسجل حافل من التوسع الدولي الرائد للشركات مثل “Ubisoft”، و”Riot Games”، و”Oculus” في جميع أنحاء آسيا وروسيا.

 

معلومات حول Playkey: هي عبارة عن شركة لتقديم حلول الألعاب السحابية، والتي تم إنشاؤها لجعل جميع الألعاب متاحة على أي جهاز دون متطلبات وحدة المعالجة المركزية وبطاقات معالجة الرسومات. ولمعرفة المزيد حول بيع عملة و شرائها Playkey، يرجى زيارة موقع  Playkey.io أو متابعة الشركة على حساب التويتر Playkey_EN، وعلى حساب التيليجرام  https://t.me/Playkey_io

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

Posted by Mohammad Zain Ideen

شريك مؤسس و مدير التحرير في موقع عرب بت .. مهندس مهتم بالشؤون التقنية و البلوكشين معدن و مستثمر .. محب للسفر ✈️

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *