إعلان لعملة ايوتا “IOTA” قد يدفعها لتسجيل ارتفاعات جديدة!

عرب بت – لقد شاهدنا منذ فترة طويلة ليس بعيدة، سعر عملة ايوتا “IOTA” يرتفع بشكل قياسي إلى حد ما مع الإعلان عن Qubic، وهو مفهوم جديد كلياً وجزء من نظام “IOTA” الإيكولوجي المتنامي.

ولم نتلقى الكثير من المعلومات عن مفهوم Qubic سوى مقطع فيديو مثير للأعصاب، ويقال أنه سيتم الإفراج عن مزيد من التفاصيل في الثالث من من حزيران/يونيو المقبل من العام. ونحن الآن على مسافة 4 أيام من هذا التاريخ، ومع ارتفاع المضاربة، بدأ الناس يتحمسون جداً للأمر.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة “IOTA” 1.60 دولار. وعلينا أن نأخذ بالاعتبار أن “IOTA” كانت خاضعة لإنخفاض عام في السوق، وهو إنخفاض ادى إلى انخفاض معظم العملات الرقمية. ولذلك، ربما لا تكون قيمتها بقدر الارتفاع الذي ينبغي أن تكون عليه، بالنظر إلى توقعنا لهذا الأمر.

ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

إن هذا يعتمد حقاً على طبيعة مفهوم Qubic وما يخبئ لعملة “IOTA” أيضاً. ولا نريد أن نتوقع بناءاً على شائعات، لذلك فنحن لا نستطيع أن نعلمكم بالإعلانات المحتملة التي قد تتبع Qubic، وبدلاً من ذلك، فنحن نتوقع مشاهدة اتجاه يتبع إعلان Qubic، بناءاً على افتراض أن الإعلان شيء جيد (والذي نحن واثقون بأنه سيكون كذلك).

ومهما حدث مع ذلك، فنحن نتوقع أن يكون له تأثيرها على عملة “IOTA”. فإذا كانت أخباراً جيدة، سيكون التأثير إيجابي، ويمكن لسعر “IOTA” أن يحلق عالياً مرةً أخرى، أما إذا كانت الأخبار سيئة، فربما تستجيب عملة “IOTA” بشكل كبير له، على الرغم من أن الأخبار السيئة أمر مستبعد.

وعلاوة على ذلك، علينا أن ننظر في مستقبل الأسواق، وكيف أنها يمكن أن تؤثر على “IOTA” في ضوء إعلان Qubic. فمع توقع الكثيريون أن تضعف الأسواق قريباً، فإنه بإمكاننا أن نرى اتجاها صعودياً يتولى السيطرة مع دخولنا شهر حزيران/يونيو. وإذا ما اجتمع ذلك بإعلان إيجابي لـ Qubic، سيكون من المحتمل جداً أن تشهد عملة “IOTA” مكاسب ضخمة.

وهناك شيء واحد مؤكد، وهو أن “IOTA” في وضع جيد وأن الأشياء بدأت تبدو واعدة. ومع ذلك، فقد تمكنت عملة “TRON” من جهة أخرى من سرقة الأضواء من “IOTA” موقتاً في الوقت الراهن، رغم أنه من المتوقع أن تستعيد “IOTA” مكانتها فوراً. لذلك إبقوا مترقبين للأحداث.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare