إطلاق منصة UPEX.IO لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط

عرب بت – أُطلقت اليوم الأحد ٤ تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، منصة UPEX.IO الأكثر احترافية في الشرق الأوسط والمنطقة العربية لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية.

حول منصة UPEX.IO

وتعد UPEX.IO منصة عربية صينية حاصلة على الرخصة المالية من بنك البحرين المركزي وتضم فريقاً قادماً من منصة Huobi الصينية بقيادة المطور العربي أحمد الصيادي. حيث يملك الفريق خبرة واسعة في مجال البحث والتطوير، والأمن، والعمليات المتعلقة بمنصات التداول. وتوفر المنصة بشكل واسع خدمات بيع وشراء وتداول الأصول الرقمية التي تُعد الأكثر أماناً للمستخدمين العرب. كما توفر المنصة العملات الرقمية بأقل الأسعار في الوطن العربي، ولهذا الغرض جلبت المنصة بائعين كبار من الصين وأمريكا وكوريا الجنوبية لتوفير العملات بشكل دائم وبكميات كبيرة وأسعار مخفضة. وبينما سيكون التداول متاحاً بين العملات الرقمية في المنصة في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ومن ناحية أخرى، جذبت منصة UPEX.IO اهتمام المؤسسات الاستثمارية الكبرى في العالم، منها حالياً مؤسستين قامتا بالاستثمار المبكر في المنصة، وهما INBlockchain وNode Capital وشريكة منصة UPEX.IO شركة “ONEMENA” التي تمتلك العديد من تطبيقات الهواتف المحمولة والتي يصل عدد مستخدميها الى 10 مليون مستخدم في الوطن العربي. وتملك المنصة فريق خدمة عملاء عربية متخصصة باللغة عربية، فهي مصممة خصيصاً للعرب.

وتقيم منصة UPEX.IO نشاطاً احتفالياً بمناسبة الانطلاق وستمنح جوائز مختلفة للمتداولين. ويمكن الإطلاع عليها عبر الرابط التالي.

وسيحصل المستخدمون الذين أكملوا عملية التداول الأولى على مكافأة إضافية بعملة USDT، بينما سيحصل المستخدمون الذين لديهم مبلغ كبير من عملية التداول التراكمية على مكافأة قد تصل إلى 4000 من عملة USDT.

إطلاق منصة UPEX لبيع وشراء وتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط

ويشار أن مؤسس المنصة أحمد الصيادي من اليمن ويعيش في الصين منذ ١٢ عام، وحاصل على ماجستير في علوم الحاسوب من جامعة تسينغهوا، ومطور في مجال الذكاء الاصطناعي والبلوكشين، سيكون مشاركاً في تأسيس عدد من مشاريع البلوكشين.

يمكن الإطلاع على هذا الرابط لإجراء عمليات البيع والشراء من على المنصة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare