إطلاق منصة Bitex لتداول العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

عرب بت – لقد تم إطلاق منصة التداول Bitex في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع. وتتطلع المنصة إلى تسهيل شراء وبيع الأصول الرقمية في الشرق الأوسط حسبما نقل موقع Bitcoin News.

وتتطلع منصة تداول العملات الرقمية في دبي إلى الريادة والنهوض بالشرق الأوسط وتقديم منصة تداول للعملات الرقمية ومحفظة فريدة من نوعها.

ستعمل Bitex بداية على توفير البتكوين والبتكوين كاش والإثيريوم واللايت كوين للمتداولين. كما سيتم إطلاق محفظة لهذه العملات الرقمية. وستتيح المنصة شراء العملات الرقمية باستخدام التحويل المصرفي وكذلك البطاقات المصرفية. ستتوفر أيضاً خدمة الإيداع النقدي على المنصة.

إطلاق منصة Bitex في الإمارات العربية المتحدة

يعتقد الرئيس التنفيذي لمنصة Bitex، مونارك مودي، أن التوقيت مثالي لإطلاق المنصة في الشرق الأوسط مشيراً إلى أن حكومة الإمارات العربية المتحدة قد خطت خطوات عملاقة في تبني العملات الرقمية. وستسهل هذه المنصة على السكان المحليين عمليات إيداع وسحب العملات الرقميوة عند التداول بها.

ومن المؤكد أن هذه الخطوة تدفع الشرق الأوسط إلى السباق لتصبح رائدة رائدة في قطاع العملات الرقمية في المستقبل. فقد أبدت دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً كبيراً بتقنية البلوكشين وتتطلع إلى أن تصبح رائدة على مستوى العالم في هذا القطاع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare