إطلاق تجريبي لمتصفح أوبرا القائم على شبكة الاثيريوم

عرب بت – أصدرت مختبرات أوبرا أخيراً إصداراً تجريبياً من المتصفح القائم على الاثيريوم. ففي وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة أوبرا أنها ستدمج محفظة الاثيريوم في متصفحها، مما يمهد الطريق لحملة جديدة نحو استكشاف تكنولوجيا البلوكشين من قبل فريق أوبرا. وقد تم إصدار هذه المحفظة في شهر يونيو/حزيران وسرعان ما تبعها إعلان بأن أوبرا ستصدر متصفحاً جديداً لأجهزة سطح المكتب قائم على الاثيريوم أيضاً. وكجزء من الإعلان، قال كريستيان كولوندرا، من شركة أوبرا:

“بعد إجراء دفعات العملات الرقمية بطريقة سلسة وسهلة باستخدام الهاتف المحمول، أردنا العثور على الحل الأمثل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وأدركنا أن أفضل طريقة هي استخدام تقنية محافظ العملات الرقمية المحمولة الجديدة، وإعطاء مستخدمي الكمبيوتر الشخصي إمكانية الوصول إليها. وهدفنا التالي هو جعل عمليات دمج العملات الرقمية سائدة، ونعتقد أن تقنية البلوكشين لديها القدرة على تحويل الشبكة في المستقبل. كما نتوقع أن تحدث فرقاً كبيراً في السنوات القادمة.”

ومنذ الإعلان، قامت أوبرا الآن بإطلاق أول نسخة عمل تجريبية من متصفح الويب المتاح للاستخدام من قبل المختبرين.

ماذا سيفعل المتصفح الجديد ؟

يهدف متصفح أوبرا القائم على الاثيريوم إلى السماح لمستخدميه بالتفاعل مع جميع أجزاء شبكة بلوكشين الاثيريوم. وسيكون المستخدمون قادرين على تخزين ونقل عملاتهم الرقمية من الاثيريوم والعملات الأولية القائمة على شبكتها. وسيكون المستخدمون قادرين على استكشاف العديد من التطبيقات اللامركزية الموجودة على بلوكشين الاثيريوم. ومن المثير للاهتمام أن المتصفح يتكامل أيضاً مع إصدار أندرويد، مما يسمح للمستخدمين بالتحقق من معاملاتهم باستخدام بصمات الاصبع مع اتاحة قدرات الأجهزة الأخرى. ولكن، على الرغم من أن المتصفح يمكنه التكامل مع إصدار أندرويد، إلا أنه لا يتم نقل أي مفاتيح خاصة بين جهازين.

متى سيتم إطلاق المتصفح بإصداره الكامل ؟

لسنا متأكدين متى سيتم إصدار المتصفح للاستخدام العام في الوقت الحالي، ونعتقد أنه يعتمد على نجاح مرحلة الاختبار الحالية. ونظرا لاستخدام المختبرين للمتصفح وتقديم التقرير لأوبرا، فسيتم تحسين التطبيق ليصبح جاهزاً لإصدار كامل، على الرغم من أنه ليس هناك تاريخ محدد لهذا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare