إطلاق شبكة لمعالجة مدفوعات العملات الرقمية من قبل بنك ياباني رئيسي

عرب بت – وفقاً للتقارير الصادرة في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت مجموعة ميتسوبيشي يو إف جي المالية (MUFG)، أكبر بنك في اليابان، أنها ستطلق شبكة الدفع الخاصة بها المستندة إلى البلوكشين في غضون فترة زمنية لا تزيد عن سنة، أي في الأشهر الستة الأولى من عام 2020.

بنك MUFG ضخم جداً، ومن حيث الأصول، فهو خامس أكبر بنك في العالم، وبالتالي فإن نطاق خدمة معالجة مدفوعات البلوكشين من MUFG سيكون ضخماً – وهذا أمر مثير للغاية.

شبكة عالمية مفتوحة المصدر

تمت تسمية الشبكة باسم “الشبكة العالمية المفتوحة” وستستخدم تقنية البلوكشين لمعالجة أكثر من مليون معاملة في الثانية. ستكون هذه شبكة البلوكشين قوية للغاية وقابلة للتطوير، على الرغم من أنها كما هي، إلا أننا لا نستطيع حتى الآن رؤية أي كتلة البلوكشين ستعتمد على ذلك، لذا يمكننا فقط افتراض أن MUFG تقوم ببناء هذا من الصفر، ما لم تكن هناك بعض الشراكات الخفية التي لسنا على علم بها حتى الآن.

ستوفر شبكة العالمية عدداً كبيراً من الخدمات مثل معالجة الدفع المباشر، وعمليات الدفع المصغرة، والتقنيات الأخرى القائمة على إنترنت الأشياء.

إطلاق شبكة لمعالجة مدفوعات العملات الرقمية من قبل بنك ياباني رئيسي

إن تقنية البلوكشين ضخمة في اليابان، كما هو الحال في العملات الرقمية، وبالتالي فليس من المفاجئ أن MUFG كانت تستكشف تقنية البلوكشين في شراكة مع شركات أخرى لبعض الوقت.

لذا، قد يكون MUFG على وشك اعتماد مدفوعات العملات الرقمية، في الواقع، سيكون هذا منطقياً إذا كان في مرحلة بناء شبكة البلوكشين الخاصة به. لكن الأكثر احتمالاً هو أن هذا سيكون منصة مصممة لتسهيل مدفوعات العملات النقدية ومعاملاتها، بهدف التوسع أكثر في العملات الرقمية بمجرد أن تصبح هذه العملات أكثر قبولاً وشعبية. أو لعل MUFG تبدء بثورة بعملها هذا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare