إطلاق حافظة Coinbase رسمياً للمستثمرين المؤسسيين

عرب بت – أعلنت منصة Coinbase أنها افتتحت رسمياً حافظة للمستثمرين المؤسسيين. وجاء في الإعلان، الذي كتبه سام مكينجفال، مدير الانتاج في حافظة Coinbase، أن الحافظة قبلت عملية الإيداع الأولى في الأسبوع الماضي قبل إطلاقها الرسمي. فجاء في إعلان مكينجفال:

“على مدار الأسابيع المقبلة، سنستمر في الوصول إلى مجموعة من العملاء من الطراز العالمي التي تضم صناديق التحوط الرائدة ومنصات التداول وأفرقة عمليات الـ ICOs”

أثر ذلك على حجم التداول في المنصة وأسعار العملات

على مدى الأيام القليلة الماضية، شهد سوق العملات الرقمية تدفق أموال جديدة. واستناداً إلى ما ذُكر في إعلان منصة Coinbase عن حافظتها، من المفترض أن العمل المؤسسي قد أستهل من الأسبوع الماضي، فضلاً عن عمل الفريق بنشاط على إنشاء مؤسسات جديدة حالياً.

وعلى مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية، حققت البتكوين، زيادة في السعر بنسبة 4.50٪ ، مما انعكس إيجابياً على حجم تداولها، فأصبح أعلى بكثير. ومن المثير للاهتمام، أن هذا تزامن مع الوقت نفسه الذي افتتحت فيه أسواق الأسهم الأمريكية. حيث تحولت الأسهم العالمية نحو اتجاه هبوطي أكثر مع ارتفاع حدة التوترات التجارية. يظهر ارتفاع حجم تداول البتكوين على الرسم البياني للـ24 ساعة الماضية أدناه:

إطلاق محفظة Coinbase رسمياً للمستثمرين المؤسسيين

الخطط منصة Coinbase الإضافية 

تضمن الإعلان عن محفظة Coinbase خططاً أخرى تتطلع فيها المنصة قدماً نحو توسيع نطاق أعمالها. حيث لا تتوفر حافظة Coinbase إلا للمؤسسات في الولايات المتحدة وأوروبا، لكن الشركة تخطط لفتح الخدمة في آسيا “قبل نهاية هذا العام”.

كما يؤكد تحديث الإعلان الصادر عن منصة Coinbase، أنها تعتزم فتح التداول للمزيد من العملات الرقمية والأولية على منصتها. وعلى الرغم من أن الإعلان لم يتضمن تصريحات عن أي مشاريع أخرى، الإ أن المنصة وعدت بعرض تحديثات منتظمة على ذاك الإعلان في حال طرأ جديد. وكما ذكرت CCN، فقد أعلنت Coinbase مؤخراً عن خطط للإدراج التدريجي لعملة الاثيريوم كلاسيك “ETC” عبر منصاتها.

كما أُشير في الإعلان إلى ادراج المحافظ المتصلة بالانترنت وخيارات الإدارة للمؤسسات. ونظراً لأن هذا البرنامج يعد الأول من نوعه للمستثمرين المؤسسيين، فإن الفترة التجريبية ستكون شيّقة، وسنكون في انتظار التطورات للاستماع إلى تعليقات هؤلاء العملاء.

توفير مجموعة أدوات للمؤسسات من شأنها أن ترفع الأسعار

تعمل منصة Coinbase أيضاً على إصدار مجموعة أدوات متعددة الواجهات للمستثمرين المؤسسيين ولصناديق التحوط. حيث إن حافظة Coinbase ستحتوي مجموعة من أدوات المجموعة الجديدة، بما في ذلك التخزين خارج الانترنت الآمن، الوسيط المؤسسي، التقارير، وخدمات دعم العملاء.

وجنباً إلى جنب مع تطوير هذه المجموعة الجديدة، عملت منصة Coinbase بشدة مع المنظمين للحصول على التراخيص اللازمة لكي تعمل على المستوى المؤسسي أيضاً. ومن أجل تحقيق وضع وسيط تجاري خاضع للتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات، قامت حافظة Coinbase بالمشاركة مع شركة تصفية حسابات المعاملات الإلكترونية (ETC).

وفي النهاية، فإن إطلاق حافظة Coinbase ما هو إلا النتيجة النهائية لتطوير البرمجيات الجديدة وتحسين العلاقات مع المنظمين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare