إضافة للمتصفح تمكن المستخدمين من إرسال XRP عبر رسائل البريد الإلكتروني

عرب بت – لقد كان اعتماد XRP يكتسب المزيد من التبني حيث يبحث المطورون عن دمج XRP وتطوير تطبيقات جديدة لها وحالات استخدام فعلية.

نشر مطور، SchalaubiDev، على تويتر أنه طور إضافة للمتصفح، والتي عند التثبيت ستسمح للمستخدمين بإرسال XRP عبر البريد الإلكتروني.

قام مطوّر بنشر لقطة شاشة للوظيفة الإضافية المثبتة على Microsoft Outlook، والتي أظهرت أيضاً تلقي XRP. وساعده Wietse Wind، مطور TipBot وXRP Labs، التي تمولها الريبل مباشرةً، بعمل واجهة تطبيق المشروع API.

إضافة للمتصفح تمكن المستخدمين من إرسال XRP عبر رسائل البريد الإلكتروني

ومع ذلك، فإن المشروع ليس مفتوح المصدر حتى الآن، ولكن المطور قال انه لديه خطط لجعله مفتوح المصدر في المستقبل. باستخدام الإضافة، يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال XRP مباشرة إلى المستخدمين الآخرين عبر البريد الإلكتروني ولا يحتاج المتلقي إلى عنوان XRP.

يحتاج المرسل إلى إدخال المبلغ المطلوب من XRP، والذي سيتم إرساله إلى المتلقي عبر XRP TipBot بعد إرسال البريد الإلكتروني. سيتلقى المستلم على الفور رسالة بريد إلكتروني من MoneyMessage مع بيانات الوصول. يمكن سحب XRP المستلم من قبل المستخدم في أي وقت إلى محفظة XRP المطلوبة.

الضرورة الوحيدة هي أن يكون لدى المستخدمين XRP TipBot لاستخدام المنشآت المذكورة أعلاه. علاوة على ذلك، فإن الحد الأقصى لمقدار XRP الذي يمكن إرساله يقتصر على 20 XRP.

هذه الإضافة قيد التشغيل حالياً على Outlook 2016 مع دعم Office 365 في الأعمال. أضاف المطور أيضاً أن الوظيفة نفسها ستصل إلى Gmail أيضاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر AMBCrypto

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare