إضافة المزيد من الأعضاء الجدد لشبكة الريبل “Ripple” للمدفوعات العالمية

عرب بت  قامت شركة الريبل الناشئة بتسجيل تسعة مستخدمين إضافيين لمنتج شبكة المدفوعات العالمية RippleNet. حيث أعلنت اليوم، أن من بين الأعضاء الجدد  Bexs Banco de Cambio -خدمة معالجة المدفوعات الدولية، و dLocal -خدمة الدفع التي تعتمدها كل من Uber وGoDaddy. كما تشمل الشركات الأخرى التي انضمت إلى أعضاء الشبكة البالغ عددهم 100 عضو الآن Credit Agricole، وCurrencies Direct، وIFX، وTransferGo، وCuallix، وKrungsri، وأخيرًا Rakbank.

 

إعتماد الريبل على تقنية البلوكشين

كما كان من الواضح من خلال بيانات شركة ريبل أنها حريصة على أن تكون المجموعة ليست مجرد اتحاد بلوكشين، قائلة أن عملائها يتحركون بنجاح نحو التطبيقات الحية من المنتجات التي يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على الأعمال. وعلى سبيل المثال، كشفت ريبل أيضًا أن شركة الخدمات المالية Cuallix ستكون أول شريك يقوم بتحويلات مالية عبر الحدود إلى عملة ريبل الأصلية “XRP”. وعلى وجه التحديد، تخطط الشركة لاستخدام هذه العملة الرقمية لتحويل الأموال بين الولايات المتحدة والمكسيك من أجل خفض تكاليف المعالجة التي تفرضها تلك البلدان. حيث قال براد جارلينغهاوس، الرئيس التنفيذي لشركة ريبل في تصريحات له: “لا يمكن إنكار المدفوعات العالمية، لذلك ستكون الآن بقيادة المؤسسات المالية التي تعتمد تقنية البلوكشين من أجل إصلاح تجارب العملاء السيئة.”

 

ومن ناحية أخرى، فقد جاء انضمام الأعضاء الجدد في وقت تسعى فيه شركة “ريبل” بنشاط إلى إقامة شراكات رفيعة المستوى مع المؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى اتخاذ موقف أكثر عدوانية للتمييز بين منتجاتها وخدماتها.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "إضافة المزيد من الأعضاء الجدد لشبكة الريبل “Ripple” للمدفوعات العالمية"

avatar
Marwan
ضيف

We have

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare