إضافة كل من البتكوين والإيثر واللايت كوين إلى منصة Yahoo Finance

عرب بت – تعد هذه الخطوة قفزة كبيرة لاعتماد العملات الرقمية، فقد شاهدنا مؤخراً إدراج كل من البتكوين والإيثر واللايت كوين إلى قوائم منصة Yahoo Finance.

إضافة كل من البتكوين والإيثر واللايت كوين على منصة Yahoo Finance

ويأتي هذا بعد إعلان ياهو مؤخراً أنهم يرغبون في اقتحام مجال العملات الرقمية وإطلاق منصة تداول عملات رقمية. وفي الواقع، فإن هذه هي الخطوة الأولى نحو تحقيق ذلك. وتعتبر منصة Yahoo Finance بمثابة منفذ مالي رئيسي. فمن خلالها يمكن للمتداولين الوصول إلى الأخبار والبيانات والتحكم في محافظهم.

وعلى الرغم من أن منصة ياهو ذات شهرة واسعة في مجال الأسهم التقليدية، إلا أن هذه خطوة كبيرة نحو فتح باب جديد في مجال عملات الرقمية  للعالم، والذي يعد بمساعدة الشركة على النمو لتصبح شخصية رئيسية داخل هذا المجال ومجتمعات الناشيء.

أهمية هذا الإدراج لعالم العملات الرقمية

العامل الأول هو إمكانية الوصول. حيث يسهل وصول جميع فئات المستثمرين إلى منصة Yahoo Finance. وهذا يوفر الآن للمتداولين والمستخدمين الجدد معلومات حول العملات الرقمية والوصول إلى طرق الشراء والبيع. وكموقع على الانترنت ذو شهرة كبيرة، فمن المؤكد أن يتسبب بعض الالهام لاستثمارات جديدة.

العامل الثاني، والأهم، فإن منصة Yahoo Finance تعد مصدراً مهماً للمستثمرين المؤسسيين أيضاً. حيث تثق المؤسسات الاستثمارية في هذه المنصة، وبالتالي فمن المرجح أن يكون هذا أكثر إغراءاً عند إضافة خيار الاستثمار في العملات الرقمية.

وبشكل عام، لن يتم إدراج هذه القوائم الجديدة في أي وقت قريب، ولكن خبراً مثل هذا سيكون مفيداً للأسواق. فمن خلال Yahoo Finance، يمكن لعدد أكبر من الناس تعلم المزيد عن العملات الرقمية، وبالتالي سيميل المزيد من الناس إلى الاستثمار. وبمجرد أن تطلق ياهو منصة التداول الخاصة بالعملات الرقمية بشكل كامل، فإن حلم الاستثمار المؤسسي سيصبح فجأة احتمالًا أكثر واقعية، وهو أمر ينبغي لنا جميعاً أن نكون متحمسين له.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare