إدراج كل من عملة ستيلر وEOS و0x وQtum على منصة الاستثمار الضخمة Circle

عرب بت – أعلنت منصة الاستثمار Circle عن أحدث ما تقدمة بشأن العملات الرقمية، بإدراج كل من العملات الرقمية التالية: ستيلر وEOS و0X وQtum، وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للعملات الرقمية المتاحة على هذه المنصة إلى 11.

 شركة Circle Invest

تُدير Circle Invest منصة الاستثمار Circle، وهي عبارة عن منصة استثمار للعملات الرقمية تسمح لأي شخص بالاستثمار في هذه العملات. وبدعم من قبل Circle Pay ومنصة التداول Poloniex، فإن منصة Circle أصبحت كياناً متنامٍ، وقد بدأت في تحقيق وجود حقيقي في عالم العملات الرقمية.

ولا تكتفي منصة Circle بإضافة أي عملة رقمية، حيث إن اختيار عملات ستيلر وEOS و0X وQtum، جاء بعد عملية اتخاذ قرار مطولة. وتعتقد المنصة أن هذه المشاريع الأربعة جميعها لديها القدرة على المساهمة بشيء جديد ومثير للنظام البيئي للعملات الرقمية.

دراسة معمقة لكل مشاريع العملات الجديدة

وبناءاً على إطار عمل المنصة، فإن Circle تعتقد أن هذه المشاريع تتوافق مع القيم الأساسية لمجتمع العملات الرقمية الدولي، فهم يعتقدون أن تقنيتهم هي دليل قوي ومستقبلي ويؤمنون بأن الشركات القائمة وراء المشروع هي من ذوي الخبرة وملتزمة بخطط المشاريع. وأخيراً، تعتقد المنصة أن المشاريع ستجتذب الاهتمام السائد وستوفر سيولة كافية في الأسواق. وجاء في الإعلان على منصة Circle :

“اليوم، نرحب بأربعة أصول جديدة في منصة Circle – هي ستيلر وEOS و0X وQtum. وبذلك يرتفع مجموع الأصول الرقمية لدينا إلى 11، مما يجعل من منصتنا واحدة من أفضل التطبيقات التي تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من الأصول الرقمية. ويمكن شراء هذه الأصول الجديدة بشكل فردي، أو كجزء من ميزة “Buy the Market” التي تتيح لك شراء محفظة عملات رقمية متنوعة بنقرة واحدة”

وعلاوة على ذلك، تم اختيار هذه الأصول الأربعة تحديداً استناداً إلى قدرتها على المساهمة في بنية تحتية قوية للنظام البيئي الشامل. وكما هو الحال مع جميع الأصول المدرجة إلى المنصة، قامت Circle بتطبيق أطرها على هذا القرار. فمع طرحهم لأصول رقمية جديدة، أدركوا أيضاً الحاجة إلى تثقيف العملاء لإضفاء مزيد من الوضوح على فئة الأصول المضافة حديثاً. فستقتنص المنصة الفرصة لتسليط الضوء على أهداف كل مشروع من هذه العملات، ودور الأصول الرقمية داخل المشروع، فضلاً عن قيمة كل عملة. 

وتؤمن منصة Circle بشكل كبير في هذه المشاريع وبالطبع بكافة إدراجاتها الكاملة المكونة من 11 عملة. ومن المثير للاهتمام أن نرى كيف تتعمق هذه المنصة حقاً في الأيديولوجيات وراء المشاريع قبل أن يتم إدراجها. وهذا بدوره يضمن أن جميع القوائم والعروض المتاحة في منصة  Circle هي من أعلى مستويات الجودة. ومن الناحية النظرية، يجب أن توفر للمستثمرين بعض الفرص لجني عوائد كبيرة على استثماراتهم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare