أهم ما حدث في عالم العملات الرقمية خلال أسبوع

عرب بتلقد شهد الأسبوع الماضي أسواق العملات الرقمية  تتخذ إلى حد ما منعطفاً. ومن المؤكد أن الانعطاف كان طفيفًا، لكننا شهدنا تقدماً إلى الأمام تحقق في تناقض صارخ مع الأسابيع القليلة الماضية من السلبية التي دفعت الأسواق إلى الانخفاض. وإليكم بعد بعض أهم الأحداث الكبيرة الحاصلة خلال الأسبوع الماضي.

اللوائح التنظيمية اليابانية تضرب منصة HitBTC  

سقطت منصة HitBTC ضحية للوائح التبادلية اليابانية وبالتالي اضطرت إلى وقف التداول في اليابان. فقد كانت منصة HitBTC بحاجة إلى إجراء تعديلات على عملياتها من أجل مواصلة التداول في اليابان. ومع ذلك، بدا أنها غير راغبة في القيام بذلك، وبالتالي أغلقت أبوابها في اليابان، إلى الأبد.

مجموعة SBI المالية توسس منصة تداول للعملات الرقمية

كان هناك المزيد من الأخبار من اليابان، حيث أن المجموعة المالية SBI القابضة تؤسس منصة تداول جديدة للعملات الرقمية باسم “VCTRADE”. واختارت الشركة إدراج عملة الريبل كأول عملة قابلة للتداول، مع إضافة كل من البيتكوين، والبيتكوين كاش بعد فترة وجيزة.

شركة مايكروسوفت تقوم بشراء موقع Github

اشترت شركة مايكروسوفت برنامج مفتوح المصدر ومنصة الأوامر البرمجية Github. حيث يمكن للمطورين في Github الوصول إلى الأوامر البرمجية وتعديلها لعدة أسباب. وهذا يصنع أفاقاً جديدة لشركة مايكروسوفت، ويقترح أنها سوف تركز على بعض مشاريع البرامج الجديدة في المستقبل. ولكن هذه الأخبار قد يكون لها تأثير عميق على عدد من العملات الرقمية.

احتمالية إدراج عملة الريبل في منصة Coinbase

مع قيام منصة Coinbaseبالإعلان عن الانتقال إلى اليابان، فقد كان من المتوقع تلقي خبر إدراج عملة الريبل فيها، استناداً إلى حقيقة أن الريبلهي العملة المفضلة في اليابان. وفي حين أن هذا الاحتمال هذا غير مؤكد في الوقت الراهن، إلا أنه من الممكن على الأقل معرفة كيف ولماذا قد يكون هذا مفيداً لكل من الريبل ومنصة Coinbase.

بنك سويسري يصبح أول من يسمح بحسابات أعمال العملات الرقمية

أصبح أحد البنوك في سويسرا أول عميل في العالم ييسر حسابات الأعمال لعملاء شركاتهم الذين يستخدمون العملات الرقمية. وتعد هذه خطوة جريئة يمكن أن تضخ بعض الحركات المصرفية الجديدة إلى سويسرا والمناطق المحيطة بها في أوروبا. وبالطبع، فقد حدث الكثير خلال الأسبوع الماضي، ولكن هذا مجرد مقتطفات من أهم الأخبار في عالم العملات الرقمية هذا.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare