شراكة محتملة بين عملاقة التجارة الالكترونية “أمازون” و “الريبل” خلال هذا العام

عرب بت – بكونها واحدة من أكثر الشركات انتشاراً بالعالم، فمن المتوقع أن تدخل أمازون في شراكة مع شركة الريبل في عام 2018.

حيث تعد الريبل شركة دولية لتسوية المعاملات في الوقت الفعلي في مجال صرف العملات، وتدعم منصات تداول العملات الرقمية والورقية. كما انها قامت باستكشاف التوسع في النمو في القطاع المصرفي. ويبدو أن هذا يرجع جزئياً إلى الاحترام المتزايد للعملات الرقمية والاستثمار الدولي، ويبدو كما لو أن شركة أمازون ترغب في الدخول إلى هذا المجال.

وقد كانت الشائعات حول الأمازون والريبل بشأن شراكة محتملة تنتشر منذ بضعة أشهر. حيث تهتم أمازون بسرعة المعاملات، والتعامل في العملات الرقمية لا يمكن أن يزيد هذه السرعات فحسب، بل يقلل أيضاً بشكل كبير من تكلفة المعاملة. وفي المقابل تم تصميم عملة الريبل “XRP”، خصيصاً للاستخدام في المؤسسات، وسيكون مناسباً لهيكل الأعمال في سوق أمازون، خاصة فيما يتعلق بالتجارة الالكترونية الدولية.

وتقدر تجارة أمازون في التجارة الإلكترونية بمليارات الدولارات كل عام، لذا يمكن لنظام الريبل أن يزيد من سيولة وسرعة التعامل في أمازون. كما ستسمح الريبل لأمازون بامتلاك عملة تعمل على أساس دولي، والتي يمكن استخدامها من قبل عملائها في جميع أنحاء العالم، مما يوفر السرعة والثبات وسهولة الاستخدام.

وسوف يتم تعزيز ذلك من خلال حقيقة أن العملات الرقمية يتم دمجها بالفعل في المعاملات العامة من قبل البنوك والشركات المالية في جميع أنحاء العالم. إذاَ لماذا لا نستخدمها بالمثل في واحدة من أكبر أسواق التسوق الإلكترونية في العالم مثل أمازون؟ فهناك قبول متزايد دائمًا للعملات الرقمية في التجارة الإلكترونية وقد يساعد ذلك على زيادة نمو شركة أمازون أكثر فأكثر مما هي عليه الآن، ومساعدة المستخدمين على الانتقال بسهولة إلى استخدام العملات الرقمية.

ومن ناحية أخرى تزداد عملة الريبل XRP من حيث المعروض، مما يجعلها أكثر ملاءمة للسوق المتقلبة المتمثلة في التجارة الإلكترونية. وبغض النظر عما يحدث لأسعار السوق، يمكن للعملة أن تخفف من هذه التقلبات وتضمن عدم شعور العميل بالعبء الأكبر من الأسعار المتغيرة بسرعة. وقد تم اختبار الريبل بالفعل في أسواق مثل اليابان وغيرها من الشركات الأمريكية، لذلك قد لا يكون طويلاً حتى نرى أمازون تقود طريق التغيير نحو أسواق العملات الرقمية والتجارة الالكترونية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare