أكبر سلسلة الكترونيات استهلاكية في اليابان تقوم بتجربة مدفوعات البيتكوين

 عرب بت  تشاركت أكبر متاجر التجزئة للالكترونيات الاستهلاكية في اليابان “Yamada Denki” مع أكبر منصة لتداول العملات الرقمية في البلاد “Bitflyer” لتجربة عمليات الدفع باستخدام عملة البيتكوين. ففي البداية، سيتم قبول الدفع بالبيتكوين في اثنين من مخازن الشركة في طوكيو، ولكن تعتزم الشركة طرح خيار دفع العملات الرقمية على الصعيد الوطني في المستقبل.

 

متاجر Yamada Denki تقبل الدفع بعملة البيتكوين

أعلنت أكبر متاجر التجزئة في اليابان للالكترونيات الاستهلاكية “Yamada Denki” أنها بدأت بتجربة مدفوعات البيتكوين بدءاً من 27 يناير. وهذا بالشراكة مع منصة التداول Bitflyer، أكبر منصة لتداول البيتكوين في اليابان من حيث حجم التداول. ووفقاً لدليل نشرته شركة الهاتف المحمول اليابانية NTT Docomo وبحوث مستقلة من قبل خدمة الأبحاث الاستثمارية اليابانية “Kenkyo Investing” فإن يامادا دينكي هي أكبر سلسلة للأجهزة المنزلية والالكترونيات في اليابان. وتشمل بعض منتجاتها أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة اللوحية، كراسي التدليك، الهواتف المحمولة، مكيفات الهواء، أدوات المطبخ، والكاميرات. وقد بدأ اثنين من متاجر الشركة بتجربة قبول المدفوعات بعملة البيتكوين وهما: Yamada Denki Labi Shinjuku و Concept Labi Tokyo.

وتقول الشركة أن هذه المواقع لديها العديد من الزوار الأجانب، مما يجعلها مواقع اختبار جيدة لدمج العملات الرقمية في المدفوعات بحد يبلغ 300,000 ين (أي ما يقارب 760 دولار) عند استخدام خيار الدفع هذا. وللاحتفال بهذا الحدث، قامت منصة Bitflyer بإعطاء 500 ين إلى أول 500 عميل يدفعون بالعملات الرقمية باستخدام محفظتها في كل مخزن من مخازن الشركة. وبعد إجراء الاختبار في اثنين من متاجر الشركة، تهدف Yamaka Denki لنشر مدفوعات البيتكوين على الصعيد الوطني، وفقًاً لمنصة Bitflyer كما علقت المنصة أيضاً قائلة أنه من خلال التعاون مع شركة Yamaka Denki فإن هذا سيساهم في تحسين راحة المزيد من العملاء داخل اليابان وخارجها. بالإضافة إلى توفير طريقة دفع إضافية.

 

المتاجر المستقبلية يمكن أن تقبل الدفع بعملة البيتكوين أيضاً

تعمل مخازن Yamada Denki مع عدد قليل من المتاجر التي تحمل علامات تجارية مختلفة بما في ذلك متاجر Tecc Land ، Labi ، و Yamada Mobile المتخصصة في أجهزة الهواتف المحمولة. ووفقاً للدراسات سيكون هناك 956 متجراً بحلول شهر مارس بعام 2017. ففي أبريل/ نيسان من العام الماضي، شاركت سلسلة إلكترونيات رئيسية أخرى مع منصة Bitflyer من أجل قبول مدفوعات البيتكوين. حيث قامت Bic Camera بتجربة الدفع بعملة البيتكوين في اثنين من متاجرها في البداية. ثم في يوليو من العام الماضي، أعلنت أنها طرحت خيارات الدفع بالبيتكوين في جميع متاجرها والتي يبلغ عددها 40 متجراً في جميع أنحاء اليابان.

ـــــــــــــ
المصدر: News.bitcoin

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
afya_mohammed Recent comment authors
afya_mohammed
عضو

خبر جميل سينعش العملة

نتمني أن تكتبو مقالا عن عملة Tron أو Trx

afya_mohammed
عضو

لكم كل الود المزيد من التقدم أن شاءالله

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare