تحديث أسواق العملات الرقمية: مؤشرات مشوشة مع بقاء الجو الإيجابي في السوق

عرب بت – شهدنا الأسبوع الماضي العديد من المكاسب والتحركات الإيجابية. وها نحن ذا نستهل هذا الأسبوع أيضاً بتحركات إيجابية. فالأسعار مرتفعة، وتبدو الأمور واعدة جداً ومبشرة بالتطلع نحو شهر آب/أغسطس. وللمرة الأولى في غضون شهرين، يعود عدد من العملات الرقمية إلى أرقامها المستهدفة.
وطبعاً، في الوقت نفسه لا يمكننا ضمان الأسعار على المدى البعيد. ولكن على أقل تقدير، إذا سار كل شيء كما تم التخطيط له، فمن المتوقع أن نشهد زيادة في الأسعار خلال شهر آب/أغسطس. ولا نعرف مدى قوة هذه الزيادة أو مدة التي ستستمر فيها. على أي حال، فإننا سنُسعد بأي ارتفاع في الأسعار، حيث أنه سيعيد الأمل إلى الأسواق وسينعش قلوب المستثمرين. فعندما يحكمنا التفاؤل، تغدو الحياة أكثر إشراقاً على الأقل.

تحركات الأسواق اليوم

في وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة البتكوين 8170.58 دولار، مسجلةً انخفاضاً بنسبة 0.16٪. حيث أن سعر انخفض بشكل طفيف، ولا يزال فوق مستوى 8000 دولار. وإذا تمكن السعر من البقاء فوق هذه القيمة خلال الأيام القادمة، يمكننا أن نشهد ارتفاعاً نحو 9000 دولار في الأيام الأولى من آب/أغسطس. وكما هو معروف، فالبتكوين تمر الآن بمرحلة تصحيحة، وبالتالي فإن الوضع الحالي لا يدعو للقلق. وتبلغ هيمنة البتكوين حالياً 47.5٪، وهي نسبة عالية جداً وتقترب من 50٪. ولهذا عند ارتفاع البتكوين، فإن بقية الأسواق سوف تسير خلفها.

مخطط سعر البتكوين

وبلغ سعر عملة الريبل في وقت كتابة التقرير 0.45 دولار، بارتفاع بنسبة 0.07٪. وكما نرى، لم تستفد عملة الريبل “XRP” حقاً من الأيام القليلة الماضية الإيجابية ولا تزال تسير بسعر منخفض جداً. وهذا ببساطة بسبب المضاربة وعدم اليقين الذي يحيط بالعملة، حيث أنها في صدد أن تكون أوراقاً مالية، فضلاً عن الكثير من الدعاوى القضائية التي تلوح في الأفق وتعيق تحركات العملة. وفي الوقت الحالي نرغب في رؤيتها تصل إلى 3.00 دولار، وربما خلال شهر آب/أغسطس ستقترب قليلاً من هذا. وفي الوقت الحالي، يبقى 1 دولار كهدف كبير بالنسبة للريبل.

أما البتكوين كاش، فقد بلغت قيمتها 823.12 دولار، بزيادة بنسبة 0.39٪. ومرة أخرى، ارتفع سعر البتكوين كاش ولكن بشكل طفيف. ونلاحظ أنها تتبع البتكوين وتتحرك في نفس الاتجاه تماماً مع بلوغ هيمنة البتكوين درجة عالية.

و بشكل عام، فإن الأسواق بطيئة هذا الصباح بسبب التصحيح الجديد. ومع مرور عملية التصحيح هذه بسلام، يمكننا أن نأمل ببدأ زيادة أخرى. فلعلنا ندخل شهر آب/أغسطس بتفاؤل جديد ورؤية جديدة لمستقبل استثماراتنا. وفي الوقت الراهن، سنراقب الأسواق عن كثب على أمل أن نرى قفزة إيجابية في وقت قريب.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare