تحديث أسواق العملات الرقمية: يوم غير مستقر للأسواق

عرب بت – لا تزال الأسواق متقلبةً والأحوالُ غير مؤكدة اليوم. حيث تتغير القيم، ولكن ليس بالطريقة المرجوة. وبشكل عام، يبدو أن كل شيء غير مستقر. مما يجعل من الصعب متابعة ما يجري، ومن الأصعب التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك.

ففي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة البتكوين أعلى من 7000 دولار بقليل. ومن الأسلم أن نقول أن حلم الوصول إلى 8000 دولار الآن أصبح بعيد المنال. وعلى الرغم من أن البتكوين ارتفعت قليلاً بنسبة 0.31٪، إلا أن الأمور لا تشير إلى احتمالية ارتفاع كبير تلوح بالأفق.

مخطط سعر البتكوين

وبلغت قيمة البتكوين كاش 708.58 دولار، محققة زيادة بنسبة 1.22٪. وعلى ما يبدو أنها عالقة في منطقة 700 دولار الآن. وبالتالي، ستشهد دون أدنى شك قدراً كبيراً من المقاومة عند اقترابها من مستوى 800 دولار. ومن غير المتوقع أن ترتفع العملة على مدى الأسابيع المقبلة، ما لم تتمكن “البتكوين” نفسها من الارتفاع.

مخطط سعر البتكوين كاش

كما تشهد عملة IOTA في وقت كتابة هذا التقرير انخفاضاً كبيراً. وتبلغ قيمتها 0.78 دولار بانخفاض بنسبة 12.54٪. ويبدو أن بعض القصص الإخبارية الأخيرة قد خيبت آمال مجتمع IOTA، مما أدى إلى انهيار في قيمتها. ونتوقع أن تتعافى في وقت مبكر من بعد ظهر اليوم.

أما من ناحية أخرى، فإن عملة الاثيريوم كلاسيك تحلق عالياً. ففي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمتها 18.92 دولار، بزيادة بنسبة 9.25٪. وجاء هذا الارتفاع عقب إعلان منصة Robinhood عن إدراج العملة في منصتها، مما أعطى العملة دفعة للأعلى. ويبدو أن هذا الأمر يتزامن مع مخططات منصة Coinbase لإدراج الاثيريوم كلاسيك أيضاً. وبهذا، فإن هذه بداية أسابيع إيجابية للاثيريوم كلاسيك.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare