أسواق العملات الرقمية تشهد تغييراً في الاتجاه مع ارتفاع قيم العملات الرقمية

عرب بت – ها نحن أخيراً نلاحظ تغييراً مثيراً في الأسواق. بحيث أن غالبية العملات الرقمية شهدت، عقب أسابيع من اليأس والإنخفاضات، إنحداراً في القيمة أدى بدوره لتفاؤل العديد من المستثمرين. ومع تولي المتشائمين السيطرة على الوضع، تم تجاوز القيم الهامة مما تسبب للكثير من الناس بالقلق.

وبطبيعة الحال، فنحن جميعاً نعلم أن هذا الإنخفاض سيكون مؤقتاً، على الرغم من أن الكثيرين توقعوا له أن يستمر حتى بداية شهر يونيو المقبل. ولحسن الحظ مع ذلك، بدأت الأسواق الآن، بينما نحن على وشك أن نودع شهر مايو الجاري، بكسب زخم تصاعدي.

هل يمكن أن يكون شهر يونيو الشهر الأفضل للعملات الرقمية؟

دعونا نرى كيف تجري الأمور في الأسواق في الوقت الراهن. فقد بدأت البيتكوين تحرز تقدماً أخيراً. وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة البيتكوين تبلغ 7,578 دولار. ويعد التحرك صعوداً بعيداً عن مستوى الـ 7,000 دولار أمراً إيجابياً، على الرغم من أننا يجب أن نتوقع رؤية بعض المقاومة عندما تحاول البيتكوين اختراق حاجز الـ 8,000 دولار مرةً أخرى. ونأمل أن نشاهد، مع قدوم شهر حزيران/يونيو، البيتكوين تجلس بأريحية فوق عتبة الـ 8,000 دولار.

ومن جهتها، تحرز الإثيريوم أيضاً تقدماً جيداً. ففي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة الإثيريوم تلبغ 574.63 دولار. حيث كانت قريبة جداً من عتبة الـ 500 دولار، والآن مع المسار الحالي، فهي تجلس بأمان على الجانب المناسب لهذه القيمة. ونأمل أن تتجاوز الإثيريوم، في ظل الارتفاعات الحالية القائمة في السوق مستوى الـ 600 دولار في وقت قريب، وبهذا تكون قد وصلت أخيراً إلى طريق الإنتعاش.

وفي وقت كتابة هذا التقرير أيضاً، كانت قيمة الريبل تناهز الـ 0.61 دولار. ولا يزال للريبل طريق طويل لتمضيه من حيث الوصول إلى نقطة الانتعاش الحاسمة (حول 0.85 دولار)، ومع ذلك، فإن الزخم الحالي للريبل يوضع على الأقل في الاتجاه الصحيح، الذي يقود إلى النقطة المذكورة.

وتواصل الإيجابية عبر السوق، مع تحقيق العديد من العملات الرقمية الأخرى مكاسب من رقمين. حيث ارتفعت قيمة كل من البيتكوين كاش وستيلر وايوتا بأكثر من 10%، محققةً مكاسب من 11.47%، 11.58%، و15.16% على التوالي. وعند التعمق بشكل أكبر في السوق، نرى تحركات كبيرة لكل من “Bytecoin”، “ICON” و”Ontology” والتي ارتفعت بنسب 30.31%، 18.95%، و13.25% على التوالي.

ونأمل من الآن فصاعداً أن تستمر هذه الإيجابية في السوق. فهي تصنع تغييراً لطيفاً للاتجاه المألوف الذي يتمحور حول تراجع ملحوظ وقيم متضائلة.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare