تحديث: أسواق العملات الرقمية اليوم

عرب بت – بعد يوم كامل من التحركات الإيجابية، تراجعت الأسواق مرة أخرى إلى مسارها السلبي المعتاد، مما يثبت أن التفاؤل المبكر لهذا الأسبوع لا يمكن أن يكون أكثر من كونه مجرد عملية تصحيح. ونتيجة لذلك، دخلت الأسواق في موجة انخفاض تشير إلى أنها سوف تشهد مزيداً من التراجع اليوم. حيث تتحرك القيم إلى الأسفل، ولكن لا يزال هذا الانخفاض تحت السيطرة.

ومن المؤسف أن نبدأ شهر تموز/يوليو بهذه الطريقة. فقد كنا نأمل أنه بعد شهرين سلبيين إلى حد ما، سيكون شهر تموز/يوليو هو الشهر الذي نشهد فيه ارتفاعاً في الأسعار مرة أخرى، ولكن حتى الآن لم نشهد أي إشارة إلى أن هذا يمكن أن يحدث. ولا ينبغي أن يكون هذا شيئاً يدعو للقلق حيث أن الوضع الحالي في الأسواق لا يعكس الوضع المحتمل في غضون ستة أشهر. وكما نعلم، فإن العملات الرقمية متقلبة، فكما يمكنها أن تنخفض بإمكانها الصعود مرة أخرى.

تحركات أسعار العملات الرقمية

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البتكوين 6،473.59 دولار، أي بانخفاض بنسبة 2.59٪. ولحسن الحظ، فإن الارتفاع الأخير في سعر البتكوين قد أعادها مرة أخرى إلى المنطقة الـ 6000 دولار مع وصول هيمنة البتكوين إلى 42٪. فعلى مدى الشهرين الماضيين، شهدت هيمنة البتكوين قفزة صعودية أدت في النهاية إلى ارتفاع الأسعار أيضاً.

ومن ناحية أخرى، تبلغ قيمة عملة الريبل في وقت كتابة هذا التقرير 0.48 دولار، وهي أقل بنسبة 4.97٪. وقد حافظت لفترة وجيزة على قيمة 0.50 دولار، لكن كما هو متوقع، فقد شهدت العملة مقاومة قوية هناك. ونأمل عندما تبدأ الأسواق في التحسن، أن تعود مرة أخرى إلى منطقة الـ 0.50 دولار وتبقى هناك، عندها فقط سنبدأ بتخيل الوصول إلى 1.00 دولار، ومن ثم إلى سعر 3.00 دولار.

وبالمثل، بلغت قيمة عملة كاردانو 0.14 دولار، بانخفاض بنسبة 9.94٪. وقد شهدت العملة بالأمس، ارتفاعاً بنسبة 10٪، لذلك، فإن الانخفاض الحاد اليوم هو ببساطة استجابة لذلك. فلا داعي للقلق من هذا الانخفاض في الوقت الحالي، حيث إنه من المفترض أن تتعافى من ذلك قريباً.

ويستمر الاتجاه السلبي في جميع أنحاء سوق العملات الرقمية. ففي وقت كتابة هذا التقرير، انخفضت قيمة الاثيريوم بنسبة 3.30٪، بينما انخفض سعر البتكوين كاش بنسبة 6.40٪، وتراجع سعر عملة EOS بنسبة 4.22٪. في حين انخفض سعر عملة اللايت كوين بنسبة 4.16٪.

وكما ذكرنا، فإن هذا الانخفاض في الأسواق لن يستمر إلى الأبد، وفي الوقت الحالي فإن هذا الانخفاض لا يزال تحت السيطرة إلى حد كبير. وسنستمر في مراقبة الأسواق خلال الأيام القادمة، حيث يمكننا أن نرى تغييراً قريباً جداً في الأسواق يُنعش العملات من جديد.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare