أسرة أوروبية حاكمة تتطلع للاستثمار في البيتكوين

2

 عرب بت – أبدى ولي عهد ليختنشتاين، وهي بلدة صغيرة في وسط أوروبا، رغبته في الاستثمار في فئات الأصول البديلة، وتحديداً البيتكوين.

 

ولي العهد يتطلع إلى الاستثمار في ملكة العملات الرقمية “البيتكوين”

تقع ليختنشتاين بين سويسرا والنمسا، وهي دولة صغير ناطقة باللغة الألمانية ويحكمها أمير ليختنشتاين، ولكن معظم السلطة الفعلية فيها تقع تحت نفوذ ولي العهد ابنه آلويس. ففي أعقاب الحرب العالمية الثانية، اضطرت الأسرة التي كانت ذات شأن عظيم إلى بيع مجموعاتها الفنية المذهلة لكسب قوتها. والآن مع بقاء ايراداتهم تحت السيطرة ومع وجود مقتنياتها الفنية في طور التجميع. فإن العائلة تتطلع إلى المغامرة بدخول استثمارات جديدة، حتى ولو كانت استثماراً متقلباً مثل البيتكوين. كما أن ولي العهد يأمل أن الاستثمار في الاقتصاد الرقمي الجديد قد يمكن العائلة من استعادة ثروتها يوماً ما. فقال:

“إن الإقتصاد الرقمي الجديد بالتحديد يعد أمراً يستحق التطلع إليه بالمستقبل”

كما إن ولي العهد على دراية تامة بأن العملات الرقمية لا تزال محفوفة بالمخاطر. ولكنه يعلم أيضاً أن التكنولوجيا وراء كثير من العملات الرقمية وهي البلوكشين، يمكن أن تستخدم من أجل تبسيط بعض الصناعات بما فيها العمليات الحكومية في لختنشتاين. كما وأشار إلى أن الأسرة الحاكمة ليس لديها خبراء بمتناول اليد لتوضيح غموض الأصول الرقمية، ولكن هذا قد يتغير في المستقبل.

دخول كبار اللاعبين

بعد التسابق المجنون للبيتكوين في الأشهر القليلة الماضية، فإن الكثير من الشركات وحتى الحكومات بدأت تبدي اهتماماً بتكنولوجيا البلوكشين. كما وأشارت عدة حكومات مثل اليابان وفنزويلا عن خطط لاستحداث عملات رقمية خاصة بهم مدعومة من قبل حكوماتهم، بينما تتطلع شركات عملاقة مثل فيسبوك و ستاربكس إلى امكانية دمج البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى في البنية الأساسية الحالية للمدفوعات.

وقد بدأ الناس يدركون بسرعة أنه برغم تذبذب أسعارها إلا أن البيتكوين لن تذهب بلا عودة. وأن الذين لم يواكبوا هذه الثورة، سيجدون أنفسهم في مهب الريح. كما أن قيمة البيتكوين وتكنولوجيا دفتر الحسابات الموزع لم يتم استيعابها بعد. وكلما رأينا أوراق الأموال القديمة تتكدس، سندرك إلى أين سيؤول بنا هذا.

ــــــــــــ
المصدر: Bitcoinist

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
2 تعليقات
  1. ابو فراس يقول

    شكرا على الاخبار واصلوا

  2. علي يقول

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    سوالي عن عملة mcoin هل لها مستقبل بعد الطرح
    وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare