أرباح منصة بينانس تنافس أرباح بورصة ناسداك العريقة

عرب بت – كشفت منصة بينانس مؤخراً عن أرباحها للربع الأول من عام 2018، وكانت النتائج مثيرة للغاية. حيث يبلغ إجمالي الربح لمنصة بينانس في الربع الأول من عام 2018 نحو 200 مليون دولار.

والشيء المثير للإهتمام هو أن بورصة ناسداك حققت في نفس الفترة الزمنية أرباحاً بقيمة 209 مليون دولار فقط. ومن الواضح أن هذا الأمر كبير بعض الشيء، ولكن هذا دليل قاطع يشير إلى أن منصات تداول العملات الرقمية أصبحت الآن بمستوى أسواق الأوراق المالية التقليدية، وهو أمر يثير الدهشة.

ووفقاً للتغريدات، بلغت أرباح ناسداك نحو 209 مليون دولار، ولا ننسى أنها بورصة عريقة تمتلك حوالي 47 سنة من الخبرة ولديها قاعدة موظفين تضم 4500 شخص. ومن ناحية أخرى، فإن بينانس بدأت عملها منذ عام 2017 فقط، وعدد موظفيها 200 شخص فقط. ومع ذلك، فإنهم يحققون أرباحاً تنافس أرباح البورصات العملاقة مثل ناسداك.

أرباح منصة بينانس تنافس أرباح بورصة ناسداك العريقة

وبطبيعة الحال، لا ترى منصة بينانس أن ناسداك منافسة لها، وعموماً تعمل الاثنتان في مجالين مختلفين، لذا فإن المقارنات بينهما ليست مهمة كثيراً. ومع وضع هذا في عين الاعتبار، فإن هذه الأرقام، تثبت أن الطلب على العملات الرقمية لا يزال في ارتفاع، وهذا يساعدنا حقيقة في تحديد المعدل الذي ينمو به قطاع العملات الرقمية.

ولا تتنافس بينانس مع البورصات التقليدية، وبدلاً من ذلك، فإنها تريد فقط تطوير أعمالها الخاصة داخل مجتمع العملات الرقمية، من أجل أن تصبح رائدة على مستوى العالم، ولكي تكون علامة تجارية مشهورة. وعلى ما يبدو أنها وصلت لهذا الآن.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare