أحد مواقع السفريات في كوريا الجنوبية ينظر في قبول 12 عملة رقمية بالشراكة مع منصة “Bithumb”

عرب بت – سيبدأ أحد مواقع السفريات في كوريا الجنوبية، والذي يتعامل مع أكثر من 50 ألف فندق وغيرها من مرافق الإقامة، بقبول 12 عملة رقمية بفضل شراكة بين مشغليه ومنصة “Bithumb” الرئيسية في كوريا الجنوبية.

الدفع لأكثر من 50،000 فندق بالعملات الرقمية

أعلنت أحد أكبر منصات تداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية وهي منصة “Bithumb” الثلاثاء أنها قد عقدت شراكة مع شركة “Innovation”، التي تتخذ من العاصمة الكورية سول مقراً لها. وبفضل هذه الشراكة، سيتمكن الزبائن من الدفع بالعملات الرقمية لما يزيد عن 50000 مرفق من مرافق الاقامة، بما في ذلك الفنادق والنزل ودور الضيافة والمعسكرات. وكونها شركة متخصصة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في مرافق الاقامة، فإنها تعمل تحت اسم علامة تجارية يترجم بشكل عام بـ “كيف حالك هنا؟”، وشرحت صحيفة “Hankyoreh” الوضع كالتالي:

“يمكن للمستخدمين الدفع بالعملات الرقمية التي توجد في حساباتهم على منصة “Bithumb”، عند الحجز في فندق أو منتجع أو نزل. وهناك حوالي 50 ألف من الممتلكات المسجلة هنا [في كوريا]

وإلى هذا الوقت، تعد منصة “Bithumb” خامس أكبر منصة من حيث حجم التداول العالمي على مدار الساعة، كما وتعد ثاني أكبر منصة تداول في كوريا الجنوبية. بينما تعد منصة “Upbit“، والتي تدعمها شركة “Kakao“، حالياً أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في البلاد.

تقديم الدعم لـ 12 عملة رقمية

أوضحت منصة Bithumb أن الـ 12 عملة رقمية التي يتم اسنخدامها في المنصة يمكن استخدامها وهي: البيتكوين، البيتكوين كاش، الريبل، الإيثر، الإثيريوم كلاسيك، عملة “EOS” ،”Qtum“، مونيرو، اللايت كوينن زد كاش، البيتكوين جولد، وداش. ونقلت وكالة الأنباء تعليق المنصة وهو:

“نتوقع أن يتم استخدام العملات الرقمية في عمليات الحجوزات ولتسوية المدفوعات المحلية والدولية للمسافرين، والتي تساعد إلى حد كبير في زيادة الراحة”

كما يمكن للعملاء حجز غرفة باستخدام تطبيقات مبتكرة لدفع فواتيرهم باستخدام أي عملة رقمية موجودة في حساباتهم على منصة Bithumb، وقد أوضحت صحيفة “Zdnet” الكورية الجنوبية مضيفة أن التطبيقات تمتلك حوالي 2 مليون مستخدم شهرياً. وتتوفر التطبيقات في نظامي التشغيل Android وiOS، حيث يمتلك التطبيق في متجر Google Play حوالي 41 ألف من التقييمات بمعدل 4.4 من النجوم. وفي هذه الأثناء، فإن متجر iTunes قد منحه 4.7 من النجوم في المتوسط، من قبل حوالي 5700 من المستخدمين.

وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء Yohap عن منصة Bithumb، فإنه “سيتم تقديم الخدمة في النصف الأول من هذا العام” ،مشددةً على أنها ستبدأ الخدمة “في أسرع وقت ممكن”. وقد أضافت المنصة أيضاً أنها قد “تباحثت مع شركات مختلفة” من أجل توسيع استخدام العملات الرقمية في كوريا. ونقلت كذلك صحيفة Green Economy عن منصة Bithumb:

“لقد أصبحت بلدنا جزءاً من الاتجاه العالمي الذي يسعى  لنشر العملات الرقمية عن طريق الشراكات مع أكبر تطبيقات كوريا الجنوبية لحجز لإقامات”

ـــــــــــ
المصدر : Bitcoin.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare