أبل تُلغي لعبة مقدمة من Coinbase بسبب انتهاكها لشروط الدفع

عرب بت – طلبت شركة أبل من Coinbase إزالة لعبة Crypto War Riders من تطبيق محفظة Coinbase لنظام iOS. وتمت إزالة اللعبة لانتهاكها بنود عمليات الشراء داخل متجر تطبيقات أبل. وقد بررت أبل هذه الخطوة من خلال الإشارة إلى تجاوز اللعبة قوانين الشراء داخل تطبيق أبل. ولكن اللعبة لا تزال متوفرة على نظام أندرويد.

التداول داخل التطبيقات ممنوع

ذكرت التقارير أن لعبة War Riders هي لعبة تسمح للمستخدمين بجمع السيارات، والتي يتم تمثيلها كمجموعتين لعملات رقمية على البلوكشين. ويمكنك قيادة المركبات أو تخزينها في مرآب، حيث يمكن تحويلها إلى عملة (BNZ) الرقمية بالتطبيق.
ومن ناحية أخرى، فقد اتخذت أبل تاريخياً نهجاً حذراً عند التعامل مع العملات الرقمية. وفي الوقت الذي تسمح فيه أبل بتطبيقات المحفظة، إلا أنها لا تسمح بتطبيقات المحافظ التي تسمح للمستخدمين بشراء أو بيع أو تداول العملات الرقمية داخل التطبيق.

شركة أبل والعملات الرقمية

هذه ليست القضية الأولى المتعلقة بالعملات الرقمية بالنسبة لأبل. ففي حزيران/يونيو، ذكر موقع Bitcoinist حظر شركة أبل لتطبيقات تعدين العملات الرقمية. حيث كتب الكاتب جورجي جورجييف في 12 حزيران/يونيو :

“بعد تحديث التوجيهات لمتجر التطبيقات، قامت أبل بشكل صريح بإيقاف تصميم وتطوير تطبيقات iOS التي يمكن استخدامها لتعدين العملات الرقمية بشكل مباشر. ومع ذلك، لا يتأثر التعدين السحابي بهذه التعديلات”

كما تتناول أحد الأهداف الرئيسية لشركة أبل الاستخدام المحتمل للطاقة في تطبيقات التعدين ضمن مبادئهم التوجيهية. حيث قدمت شركة أبل ملاحظات لمطوري التطبيقات تهدف لتوجيه اهتماماتهم إلى الطاقة. ويبدو أنه على الرغم من قيمتها التي تبلغ نحو تريليون دولار، ما زالت شركة أبل مترددة في الدخول لعالم العملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare