آسيا ستسيطر على الاقتصاد العالمي مع البلوكشين

عرب بت – الاستثمار في شركات البلوكشين في أعلى مستوى على الإطلاق. تتمتع إمكانات الفرص الجديدة التي فتحت أبوابها عمليات الـ ICO بأهمية هائلة، وقد أدى هذا الاتجاه العالمي إلى التنبؤ بأن سوق البلوكشين في آسيا من المتوقع أن ينمو إلى 16 مليار دولار بحلول عام 2024. ومع هذا الارتفاع السريع، لا يوجد إنكار احتمال أن تكون آسيا في طريقها للتطور إلى تأثير كبير في الاقتصاد العالمي.

طور رواد الأعمال في آسيا وعامة الناس شهية لمتابعة العملات الرقمية والاستثمار فيها. وبالتالي، فليس من المستغرب أن ترى بعض العملات الرقمية العالمية الكبرى لها جذور في آسيا. علاوة على ذلك، حيث أن الكثير من الناس يحملون شكلاً من أشكال العملة الرقمية عندما تزداد ثروات الأفراد في هذه المنطقة، فإن أداء العملات الرقمية يزداد مع زيادة التجارة.

في حين أن الحكومات الآسيوية شاهدت تداول العملات الرقمية بتفاعلات متباينة، إلا أن التجار من القطاع الخاص لم يتوانوا عن الاستثمار في موفري الحلول عالية الجودة بتقنية البلوكشين مثل Dragon الذين أبرموا العديد من الاتفاقات بالفعل مع شركاء ذوي جودة عالية.

في حين أن العالم يتعامل تدريجياً مع التقنيات الجديدة ويستخدم العملات الرقمية، فإن التبني بين المستهلكين الآسيويين أمر محير. تشير الإحصاءات إلى أن واحداً من بين كل ثلاثة آسيويين قد قام بمعاملة واحدة على الأقل في أي نوع من العملات الرقمية. إن حقيقة أن المستهلكين الآسيويين متقدمون كثيراً على اللعبة يجعل هذه المنطقة جديرة بأن تسمى مرتع البلوكشين في العالم.

العديد من العملات الرقمية لها جذور في آسيا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 4 مليارات شخص، وكثير منهم لا يخافون من الاستثمارات المضاربة ، يمكن أن تقدم البلوكشين مجموعة واسعة من الفوائد للأفراد والاقتصاد على حد سواء.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare